جي بي سي نيوز - : استقبل الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة "البداد كابتال"، في مكتبه بالمقر الرئيس للشركة الواقع في مدينة التكنوبارك بدبي، سعادة "أمين بن عبد القادر نائب الحرم" نائب أمين العاصمة المقدسة ، وذلك بحضور السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال.

وتبادل الدكتور فطين البداد مع ضيفه سعادة نائب أمين الحرم المكي الآراء حول خطط "البداد كابيتال" التوسعية في المملكة العربية السعودية على الصعيد الصناعي و الاستثمار في مجال السياحة الدينية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة "البداد كابتال" بمستوى الخدمات الفريد الذي تقدمه الجهات المختصة في مدينة مكة المكرمة للنهوض بعجلة التطوير والتحديث التي تتماشى مع "رؤية السعودية 2030" التي أطلقها ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان أواخر أبريل الفائت.

وقال الدكتور فطين أن البداد كابيتال تتطلع إلى مواكبة أهداف المملكة العربية السعودية في التنمية والاقتصاد للـ15 سنة المقبلة، التي تمثلت في رؤيتها 2030، عبر حزمة من المشاريع المتميزة والمبتكرة في القطاع الصناعي والخدمي والسياحي الديني.

وأشاد الدكتور فطين بالسياسات الاقتصادية في السعودية التي توفر مناخاً مريحاً للاستثمار ونموه بشكل كبير، مؤكداً حرص "البداد كابيتال" على الإسهام في الانطلاقة النهضوية الكبيرة التي تعد بها "رؤية السعودية 2030"، على نحو يتماشى مع التزامات الشركة واستراتيجية عملها وسياستها في التوسع بالاستثمار في القطاعين الصناعي والخدمي.

وكان سعادة أمين نائب الحرم جال على مصانع البداد كابيتال وبعض المواقع الانشائية التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي واطلع على شرح واف عن آلية عمل الشركة ومجالات اهتماماتها، وخطط تطويرها باعتماد أحدث نظم حلول التخطيط لموارد المؤسسات، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً .

وقدم الدكتور فطين البداد رئيس البداد كابتال والسيد زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال درعا تذكارياً لسعادة أمين نائب الحرم المكي في ختام زيارته، تعبيراً عن امتنانهم وسعادتهم بهذة الزيارة .

الجدير بالذكر أن "البداد كابيتال" التي تتخذ من دبي مقراً لها، كانت أعلنت في لقاء أجري مؤخرا مع رئيس مجلس إدارتها الدكتور فطين البداد مع قناة "سكاي نيوز" عن تحويل الشركة إلى مساهمة عامة. 

المصدر