أعلنت مجموعة "لاندمارك" الرائدة على مستوى المنطقة في تجارة التجزئة والضيافة، عن توقيعها اتفاقية مع "ريم مول"، الوجهة الرائدة في عالم تجارة التجزئة والترفيه في العاصمة الإماراتية، أبوظبي. حيث ستشهد الاتفاقية افتتاح 23 وجهة تسوق جديدة في العاصمة الإماراتية في العام 2018.

وكجزء من الاتفاقية، سيضم "ريم مول" بمساحته الممتدة 2 مليون قدم مربع، مجموعة من العلامات المتميزة تحت مظلة "لاندمارك" مثل سنتر بوينت وهوم سنتر وماكس وايكونيك وسبورتس ون وشو إكسبرس بالإضافة إلى  متاجر امتيازيه مثل نيو لوك وريس وأديداس كيدز وإيكو وكوتون ويورز لندن وليبسي وستيف مادن وكاربيسا ونوز وبابلوسكي وإيروسولز وكيرت غايغر وسترايد رايت وبوكيت وبلوكو 31 وكازار ولوريبلو حيث ستكون هذه العلامات بمثابة إضافة متميزة إلى ما يقدمه "ريم مول" وذلك ضمن مساحة اجمالية لمجموعة "لاندمارك" تزيد عن 200 ألف قدم مربع متوزعة ضمن المشروع المتميز "ريم مول".

وتعليقاً على الأمر، قال شين إلدستروم، الرئيس التنفيذي للعمليات في "ريم مول": "نعمل من خلال ريم مول على الإرتقاء بقطاع التجزئة في أبوظبي إلى مستويات جديدة، وهذا الاتفاق الجديد مع مجموعة "لاندمارك" سيقدم عدداً من العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم إلى مكان واحد، خاصة أن مجموعة "لاندمارك" ستسهم في دعم حماسنا مع التزامها الكبير بأعلى معايير الجودة في مجال تجارة التجزئة وخدمة العملاء، مما يجعلها الشريك المثالي للمساعدة في الوصول بنا إلى أكثر موقع نابض بالحياة في ابوظبي. كما نتطلع إلى مواصلة التعاون الناجح في 2017 وما بعدها".

من جانبه قال مانو جيسواني، مدير "مجموعة لاندمارك": "إن ما تشهده العاصمة الإماراتية أبوظبي من نمو لافت في مراكز التسوق والإمكانيات الكبيرة في قطاع التجزئة يعتبر مؤشراً حقيقياً لنمو وحيوية قطاع التسوق والفنون والترفيه والثقافة والتي تعتبر مصدر جذب كبير للمقيمين والسياح، كما أن التوسع الاستراتيجي لمجموعة "لاندمارك" في حضورها في أبوظبي من خلال مشروع "ريم مول" سيقدم المزيد من العروض لعملائنا، ونتطلع قدماً للعمل مع فريق "ريم مول" لإطلاق مزيد من المشاريع الجديدة المتميزة".

ويتم تطوير مشروع الريم مول بالشراكة بين الشركة الوطنية العقارية وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية ومن المتوقع افتتاحه عام 2018 مع بدء العمليات الإنشائية في العام 2015، وسيكون مركزاً لأنشطة التجزئة والترفيه والمطاعم. والجدير بالذكر أن "ريم مول" يتمتع بموقعٍ استراتيجي مميّز ضمن المنطقة التجارية والسكنية الجديدة ، وسيقدم لزواره تجربة فريدة من نوعها تجمع بين التسوق والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مما سيساهم في تعزيز أسلوب حياة راقٍ وعصري في أبوظبي. ويضمّ المشروع أكثر من 450 متجراً و85 مطعماً ومجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية وهايبر ماركت وأربعة متاجر كبرى ومجمع لصالات السينما ومطاعم ومنطقة داخلية ستضم أكبر حديقة ثلجية داخلية مغطاة في العالم حيث يستمتع بها جميع أفراد العائلة برياضات التزحلق والتزلج.