سرايا - شهدت الدائرة الثالثه في العاصمة عمان تطورا جديدا قد يؤثر على مجمل الحراك الانتخابي المتوقع في هذه الدائرة التي تعرف بكونها  واحدة من اقوى الدوائر من حيث قوة المرشحين  بالاضافة الى كونها تقع جغرافيا في منطقة المثقفين والمسيسيين ورجال الاعمال . 
 
فقد تمكنت الناشطة السياسية والحزبيةً والاجتماعية المعروفة رانيا حدادين من  تشكيل قائمة متكاملة لخوض الانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثه متفقه مع الدكتور ماهر عربيات في عمان مما يعد تطورا هاما خاصة وانها تتمتع بنشاط ملحوظ على الصعيد المحلي والعالمي حدادين المؤثرة وذات القاعدة الشبابية والشعبية الواسعة.
 
حدادين تصرح على صفحات الفيس بوك انها تحمل بداخلها برنامج مهم ولن تتوانى عن خدمة ابناء الاردن من العقبة حتى المفرق وهي تعتبر ان النائب وجد لخدمة المواطن وتوعد بمفاجأة من العيار الثقيل لامتلاكها اكثر من ميزة تجعلها نقطة جذب للناخبين حيث تمتلك خبرة واسعة في العمل الشبابي والحزبي وخدمة المجتمع مما يجعلها محل ثقة الاردنيين عامة والشباب خاصة على صعيد الوطن .
حدادين المثقفة حزبية والمتابعه للقوانيين المدنيه المستحقه للتغير من ملفات حقوق الانسان والمرأه والشباب وكبار السن.
القادمة من ساحات العمل الشبابي قادرة على  استقطاب الشباب لانها  تعبر عن طموحهم  وامال المرأة وتحارب الفكر المتطرف عبر مبادرة تبنتها وتتحدث عنها محلياً ودولياً  في الاردن ، حققت نجاحات مميزة على هذا الصعيد خلال السنوات الماضية .
 
تحدت حيتان الدائرة الثالثة بقولها انني
سأتمسك بجذوري بالارض ... وانطلق معكم الى السماء بالاصرار والتحدي ... يفهمني من يفهم مدى احلامي ...
يختلف الوقت
والأحلام تأخذ حيزها ...تتغير قوانين اللعبة 
وبعضهم يصر أن يكون قديماً...
 
الفكرة الذكية ، ،،والخبرة العميقة ، ،،والمعلومة الرشيقة،، ، والمعرفة الراقية ، ،،،والكلمة الجميلة ،،،،
ولا يُلاحق القُبح .. إلا القبيح !
ولا يستخدم المال ... الا الضعيف ...
⭐يدندنون بأسماء اصبحت واقع وصورة ثابته ...
ولا يدركون ... اللعبه تغيرت ... والشباب صناع التغير ...

المصدر