الأربعاء، 10 أغسطس، 2016 — دبي، 10 أغسطس (آب) 2016: أعلنت طيران الإمارات اليوم عن تعزيز خدماتها إلى الدوحة بإضافة رحلتين منتظمتين يومياً، ليصل عدد رحلات الناقلة إلى العاصمة القطرية إلى 9 رحلات يومياً، وذلك اعتباراً من 30 أكتوبر 2016.

وتخدم طيران الإمارات الدوحة حالياً بسبع رحلات يومية، وسوف تساهم إضافة الرحلتين الجديدتين في تعزيز حضور الناقلة في العاصمة القطرية، حيث سيصل عدد رحلاتها إلى 63 رحلة في الأسبوع، لتصبح الدوحة بذلك المدينة التي تستقبل يومياً أكبر عدد من رحلات طيران الإمارات.

وحرصت طيران الإمارات على تحديد مواعيد الرحلتين المنتظمتين الجديدتين بين دبي والدوحة لتوفير مزيد من الخيارات أمام السياح ورجال الأعمال، ما يتيح لهم السفر بسهولة ويسر بين المدينتين.

كما تم اختيار أوقات الرحلتين الجديدتين لتسهيل مواصلة الرحلات وتقليل وقت الانتظار للمسافرين عبر دبي إلى العديد من الوجهات في جنوب شرق آسيا، مثل سنغافورة وسيبو وكلارك. كما ستوفر الرحلتان الجديدتان انتقالاً مريحاً وسهلاً للمسافرين إلى وجهات أوروبية، مثل لشبونة ولارنكا، بالإضافة إلى كيب تاون في أفريقيا ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

وتتيح طيران الإمارات لعملائها، من خلال مقرها الرئيس في دبي، وصولاً سهلاً إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي أكثر من 150 وجهة في 81 دولة عبر قارات العالم الست، بأسطولها الحديث المكون من طائرات ذات جسم عريض توفر أعلى مستويات الراحة وأحدث المنتجات وأرقى الخدمات. وتخدم طيران الإمارات أكثر من 40 محطة ضمن شبكة خطوطها العالمية بطائراتها الإيرباص A380 ذات الطابقين.

ومنذ مطلع العام الجاري 2016، نقلت طيران الإمارات على رحلاتها بين دبي والدوحة أكثر من نصف مليون راكب. وتعد دبي وجهة جذابة للزوار من قطر، حيث توفر خيارات واسعة من الأنشطة والفعاليات العائلية، عدا عن التسهيلات المتوفرة للتجار ورجال الأعمال. ووفقاً لأرقام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، شهدت الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2016 نمواً بنسبة 26% في أعداد الزوار من قطر مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

 

مواعيد الرحلتين الجديدتين اعتباراً من 30 أكتوبر 2016:

  • الرحلة "ئي كيه 879" تغادر مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 4:10 صباحاً، وتصل إلى الدوحة في الساعة 4:25 صباحاً. أما رحلة العودة "ئي كيه 880" فتقلع من الدوحة في الساعة 5:55، وتصل إلى دبي في الساعة 8:05 صباحاً.
  • الرحلة "ئي كيه 877" تغادر مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 1:05 بعد الظهر، وتصل إلى الدوحة في الساعة 1:20 بعد الظهر. أما رحلة العودة "ئي كيه 878" فتقلع من الدوحة في الساعة 2:50، وتصل إلى دبي في الساعة 5 مساءً.

وسوف يستمتع ركاب الرحلتين الجديدتين بين دبي والدوحة، كما ركاب الرحلات الحالية، بالخدمات والمنتجات المتميزة التي توفرها طيران الإمارات، مثل نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض الأفلام العالمية والوثائقية والموسيقى والألعاب والكتب المسموعة، بما في ذلك كم هائل من المحتوى العربي.