شهد اليوم الثامن لمنافسات بطولة الأحياء السكنية «فرجان 9» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات تحت شعار «اللعب النظيف والقيادة الآمنة»، اقامة  12 مباراة في كرة القدم في الفئتين الاولى والثانية الى جانب مباراتين في الكرة الطائرة.
وجرت في بطولة كرة القدم في الفئة الاولى ثماني مباريات في مختلف الساحات الرياضية والحدائق السكنية في دبي، وفي حديقة الطوار فاز ام فور على فريق الأحلام (3-2) في المباراة الأولى ، وتفوق فريق دار الزين على القصيص بنتيجة (2-1) في المباراة الثانية.
وفي حديقة أم سقيم  انتهت نتيجة المباراة الأولى بين فريقي أبطال الشارقة وليستر سيتي  (2-0) لصالح أبطال الشارقة، وفي المباراة الثانية تعادل فريقا المرحوم سالم وفريق البلوشي بدون اهداف، وفاز ميسلون على دلتا1 (3-0) وكسب عيال بو مروان سيلساو (2-1) ضمن مجموعة حديقة الجافلية.
وشهدت منافسات الفئة الثانية في كرة القدم بحديقة ند الحمر اربع مباريات، حيث تعادل فريقا الإمبراطور والجوكر بهدف لكل، وفاز فريق شنغهاي على فريق جمايكا بهدفين لهدف، وفي حديقة الراشدية حقق فهود زعبيل الفوز على فريق الأحلام بثلاثة اهداف لهدف، وفاز فريق النجوم على فريق ملوك سبأ بهدفين لهدف.
وفي مباريات بطولة كرة الطائرة الفئة الأولى التي تشارك فيها ثمانية فرق في الساحة الرياضية لحديقة القصيص 2 حقق رويال الإمارات الفوز على على نادي افغان بشوطين مقابل شوط   وجاءت نتائج الاشواط (25 – 22 ) و (23 -25 ) و(15-11) ، كما كسب الصفا فريق لوتاه بنتيجة  2 -0   بالاشواط  (25-16) و(28-11) ، وكسب فريق المستشفى الكندي فريق ام في سي  بنتيجة 2 – 0 على و جاءت نتائج الأشواط كالتالي  ( 22 – 25 ) , ( 20 – 25 ).
وتتواصل منافسات بطولة فرجان 9 اليوم في يومها العاشر بمشاركة كبيرة للاعبين من مختلف الجنسيات والفئات العمرية والذين يتنافسون في أربع ألعاب رياضية هي: كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية، حيث تستضيف حديقة الجافلية اليوم الاربعاء 10 اغسطس  مباراتين في بطولة كرة السلة الفئة الاولى، يلتقي في الاولى قراندرز وشيلسي، ويواجه في الثانية فريق مايد عيسى فريق هامرز.
وعلى صعيد بطولة كرة القدم تجرى اليوم الاربعاء 10 اغسطس ست مباريات في الفئة الاولى وتشهد ساحة الطوار مباراتين بلقاء دار الزين ودريم تيم ومواجهة القصيص وام فور، وفي ساحة الجافلية يلعب دلتا امام عيال بومروان، وينازل ميسلون سليساو، فيما تستضيف ساحة ام سقيم مباراتان بين ليستر سيتي والبلوشي، وابطال الشارقة والمرحوم سالم.
وفي الفئة الثانية لكرة القدم تشهد الملاعب المختلفة في اليوم العاشر ثماني مباريات، منها مباراتان بساحة الراشدية تجمع دريم تيم والنجوم وفهود الراشدية وملوك سبأ، وبساحة ند الحمر يلتقي الامبراطور وجمايكا، والجوكر وشنغاهاي، وفي ساحة القوز تجرى مباراتان بين نجوم الصفا وفهود المنامة، ونجوم القوز وبلاك 80، وتشهد ساحة الصفا لقائين يجمع الاول فيكتوري والجوكر والثاني الشارقة وعيال بوسيف.