أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عن تعيين الشيف باستيان ميرات، والذي سيتولى مهمة قيادة فريق الطهي في مطعم جي دبليو ستيك هاوس الفاخر.

بدأ شغف باستيان بفنون الطهي في مطبخ جدته الواقع في بلدة صغيرة بسويسرا، والتي ساهمت في شحذ إمكانياته كمسؤولٍ مستقبلي عن المطبخ من خلال تعليمه كيفية طهي أطباقه المفضلة.

انطلقت رحلة الشيف باستيان في عالم الطهي من مطعم فالمانسبورغ ، وهو مطعم شهير في دوبندورف بسويسرا. كما عمل الشيف باستيان كشيف مُساعد خلال كأس الاتحاد الأوروبي FIFA في عام 2008 قبل الانتقال إلى بالي، الوجهة الرائعة الحافلة بالتجارب الطهوية الخلابة والملهمة، ليشغل لاحقاً منصب الشيف التنفيذي هناك. افتقد باستيان خلال الفترة التي أمضاها كشيف تنفيذي، أوقات المشاركة في المطبخ وعملية الطهي اليومية، مما دفعه للعودة والعمل كشيف مسؤول عن المطبخ في فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي.

 

وتعليقاً على تعيينه، قال الشيف باستين ميرات: "الطبخ ليس مهنتي فقط، بل هو شغفي الأول. استمتع طوال الوقت بمُشاهدة الناس يجتمعون معاً لتناول الطعام، لذا أحرص على ابتكار تجارب فريدة ومميزة في تقديم الطعام لهم. أتطلّع إلى رحلتي مع ماريوت داون تاون أبو ظبي، وأشعر بالحماس للتعاون مع فريق عمل المطبخ الذي يتمتّع بالحيوية والشغف، والعمل معاً على تجديد قائمة الطعام لمنح جميع الضيوف تجربة ذوقية لا مثيل لها وتجديد القائمة ".

يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حافلة بالضيافة الفاخرة المُميّزة، مع تناول أشهى أطباق الطعام المترافقة بالخدمة الشخصية الراقية حصرياً داخل مرافق فندق ماريوت داون تاون أبوظبي .