أبوظبي , في الاول من اغسطس 2016: إستضاف نادي كراكال للرماية في فندق نادي ضباط القوات المسلحة في ابوظبي عدد من الصحافيين والإعلاميين بدولة الامارات , للاستمتاع بتجربة الرماية الحية في أجواء آمنة للغاية .
ويعتبر نادي كراكال للرماية هو أول ناد تجاري للرماية في أبوظبي، و يتمتع بمنشآت مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تلبي أعلى معايير الجودة و الابتكار العالمية. يحتوي النادي على ميدان للرماية بطول 25 متراً و الذي يضم تشكيلة واسعة من المعدات و التسهيلات و قاعة عرض تطل على الميدان ليتسنى للحضور المشاهدة من مسافة آمنة. كما يحتوي النادي على ميدان طوله 10 أمتار و محلا لبيع الأعراض التذكارية الخاصة بالرماية .
يمكن للأفراد الذين تتجاوز اعمارهم ال12 سنة حتى عمر ال 18 سنة القيام بالرماية بمرافقة ولي أمرهم. ينحصر تدريب الذين تتراوح اعمارهم بين ال12 و ال14 عاما على البنادق عيار 22، فيما ينحصر تدريب الشباب بين ال15 و ال17 عاما على البنادق و المسدسات عيار 22.
وقالت السيدة دولسي أورتيغا مديرة ادارة المبيعات و التسويق في فندق ونادي الضباط "يتميز النادي بموقعه الاستثنائي في فندق نادي ضباط القوات المسلحة. ونفخر بتوفير أعلى معايير السلامةفي  نادي كراكال للرماية باعتباره المكان المثالي للجميع لممارسة هذه الرياضة الفريدة". ومضت تقول " نرحب كذلك بضيوفنا الأعزاء للتمتع بمرافقنا المتنوعة منها: غرف و أجنحة الفندق الفاخرة، أكبر صالة رياضة في أبوظبي، قرية خاصة بالأطفال، سينما مجانية خلال نهاية الأسبوع، صالة للبولينج و العديد من المطاعم و المقاهي. بحيث اصبح فندق نادي الضباط , الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات".