أعلنت علامة المشروبات الرائدة7Up اليوم عن إطلاق إعلانهاالتلفزيوني الجديد Perspectiveلإلهام مخيلة المشاهدين، وحفز الابتكار، والتشجيع على تغيير وجهات النظر المعتادة، واستكشاف الاحتمالات العديدة لتلاقي الرؤى المبتكرة مع الابداع الحقيقي.

ويحتفي إعلان Perspectiveبأصحاب المواهبالذين يحرصون على تبادل رؤاهم وتصوراتهم لتحويل الأفكار الجديدة إلى حقائق ملموسة. وتشمل قائمة المواهب المشاركة في إعلان7Upفريق "شادوف" الذي يضم مجموعة من المبدعينالذين يعملون على تحويل أسطح المباني والمساحاتالعمرانية الكئيبة في العاصمة المصريةإلى حدائق خضراء حيوية.

كما يسلط الإعلان التلفزيوني الضوء على مجموعة من الفنانين المصريين المشاركين في مبادرة ‘Dish Painting’،والتي تهدف إلى تحويل الفوضى المنتشرةمن أطباق استقبال القنوات الفضائيةعلى أسطح المباني إلى لوحات فنيةمبتكرة.ويستعرض الإعلان كذلك مشـروع مجموعة شبابية سعودية تعمل على إعادة تجديد وترميم أحياء المدينة القديمة في جدة، ومجموعة العمل المصرية "لوّنها" التي تضم مجموعة من الفنانينالشباب الذين نجحوا في تحويل المساحات العمرانية القديمة لتغدو أعمالاً فنية مميزة في المدن التي يعيشون فيها.

ويشكل إعلان Perspectiveجزءاً من حملةFeels Good To Be Youالمتكاملة لإعادة إطلاق علامة7Up التجارية وترويج أهدافهاالجديدة لعام 2015. وترتكز هذه الأهدافعلى تفعيل دور العلامة في تسليط الضوء وتمكين الأعمـال والمواهب التي تتميز بعنصر التفرد في المنطقة.وأيضاّ دعوة صادقةلإدراك والاحتفال بتفردهم والتعبير عنها ليكونوا مصدر وإحداث أثر إيجابي فيواقعهم.

وبهذه المناسبة، قال حسام دبوس ، نائب الرئيس لقطاع المشروبات في شركة "بيبسيكو" الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن جهودنا المستمرة بدءاً من إطلاق حملة Feels Good To Be You مطلع العام الجاري وصولاً لإطلاق الإعلان التلفزيوني Perspective يشكل دعوة حقيقيةليس فقط لتجديد وإحياء رؤيتنا كعلامة تجارية،ولكن كذلك إلى تسليط الضوء افتخاراّ بالمواهب والمبادرات المبتكرة في المنطقة وإمكانية إحداث فرق ملموس في المجتمع من خلال تبني فكرة بسيطة ورؤية جديدة تماماً مثل أولئك المبدعين الذين نراهم في واقعنا اليوم".