دبي , في 28 يوليو 2016 : تم الافتتاح الرسمي لمتنزه  " ذي لاند اوف ليجندز "  أو «أرض الأساطير» في مدينة أنطاليا، العاصمة السياحية لتركيا، والذي تملكه مجموعة فنادق «ريكسوس» العالمية، بالتعاون مع كل من شركتي «إعمار العقارية» بدبي و«دراغن برودكشنز» . 
ويتضمن المتنزه اول فندق خمس نجوم صمم خصيصا للاطفال في تركيا ومرافق ترفيهية لايوجد لها مثيل حتى الان على مستوى العالم .
ويحتل المتنزه الفريد من نوعه مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، بتكلفة بلغت مليار دولار , ويقدم تجربة قضاء عطلات لا يمكن نسيانها، متضمنةً عروضاً لقوارب موسيقية، ويضم المتنزه أول فندق في تركيا تم تصميمه خصيصاً للأطفال، فضلاً عن حديقة للألعاب المائية وعدة نشاطات ترفيهية، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 دولار و200 دولار.
ومن خلال موقعه في بيليك بأنطاليا، يُعدّ المتنزه نموذجاً مثالياً للترفيه من خلال تصميمه المعماري الرائع، واحتوائه على مسرح ودار للسينما ومركز تجارى للتسوق يضم اشهر العلامات التجارية العالمية وبرج عملاق ومسابح وحدائق للحيوانات البرية والبحرية والطيور .
ومن المتوقع ان تنافس " ذي لاند اوف ليجندز " المدن الترفيهية في العالم حيث انه لامثيل لها حتى الان , و بلغت تكلفتها مليار دولار امريكي , وتشتمل على متنزه أرض الأساطير، فندق 5 نجوم فاخر ، مركز متكامل للتسوق ، حديقة حيوانات برية ، حديقة مائية مزودة ب 72 من المزالق المائية و سينما رباعية الأبعاد و سفينة مائية ، كما تضم ايضا ,شرفة عرض للحفلات الليلية . مركز ترفيه عائلي و جولات على النهر لمتعة الضيوف. اضافة الى عدة مسابح واماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات .
وتعطي مجموعة ريكسوس الحق لكافة الضيوف والزوار المقيمين في فنادق ريكسوس في انطاليا دخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجانا , في حين يوفر فندق " ذي لاند اوف ليجندز " نظام الخدمة الشاملة لكافة الضيوف والذي يتيح الماكولات والمشروبات مجانا طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة الذي لايتجاوز 200 يورو في الليلة الواحدة .
وتعتبر  مدينة " ذي لاند اوف ليجند "  الترفيهية, عالم  من التشويق و الإثارة حيث أن مفهومها جديد و فريد من نوعه. إذ تجمع بين الترفيه، الطبيعة، المغامرة، تجارة التجزئة، مراكز التسويق و المسرح لتصبح وجهة استثنائية و معلم تاريخي فريد على مستوى قارة أوروبا و استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة و أقوي معايير الابتكار في تصميم و تطوير هذا المعلم الفريد.   
وتركز هذه المدينة الترفيهية على اسعاد الأطفال والزوار من كافة الأعمار  وسيستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية عند وصولهم إلى وقت مغادرتهم. وستقدم لهم المدينة الترفيهية كذلك برنامجا خاصا تحت عنوان "ابتكر برنامجك الخاص" الذي سيدهش زوارنا الصغار. كما سيتم تصوير الأطفال في برنامج خاص، بعد الحصول على الموافقة من أولياء أمورهم، و سيتم عرضه في جميع شاشات التلفزيون في الغرف ليشعر الزوار الصغار بشعور النجوم الكبار.
ويعمل في ارض الاساطير العملاقة , فريق من المدربين المحترفين لتدريب الأطفال و مساعدتهم على اكتشاف مواهبهم و صقلها من خلال برامج تعليمية و تثقيفية متنوعة. تشمل هذه البرامج برامج للرقص، الموسيقى، الرياضة و صناعة الأفلام.
ومن المتوقع ان  تستقطب ارض الاساطير نحو 15 مليون زائر سنويا الى هذه المدينة الترفيهية التى استغرق بناؤها 30 شهر ا تقريبا. واكثر مايميز ارض الاساطير ان لديها كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد، مما يجعل "لاند اوف ليجيندز" مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة الخدمات الشاملة. و بالإضافة إلى ذلك تعد تجربة "لاند اوف ليجيندز" اقتصادية و أسعارها معقولة  .