دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  27يوليو 2016: لأن "العصر الذهبي لعالم السفر" يجسد الاحتفاء بأمتع اللحظات خلال تجارب السفر الفاخرة، تؤمن "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" أن جاذبية ورومانسية هذا العصر لا تزال ماثلة لغاية اليوم من خلال "نادي إنتركونتيننتال" الذي يقدّم لضيوفه من المسافرين تجارب سفر متكاملة عبر مجموعة واسعة من المرافق والمزايا المريحة. ونلخص فيما يلي أفضل 10 خطوات للاستفادة الكاملة من تجارب "نادي إنتركونتيننتال".
1.    بوابتك المثلى إلى عالم السفر الفاخر
يمكنك التعرف على العروض الشاملة التي يقدمها "نادي إنتركونتيننتال" من خلال دخول موقعه الإلكتروني المخصص والذي يقدم معلومات وافية حول أكثر من 50 فندقاً ومنتجعاً تابعاً لمجموعة "إنتركونتيننتال" في أنحاء آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و70 أخرى في جميع أنحاء العالم.
2.    تجارب مطوّرة لمسافري الأعمال
عند سفرك بغرض الأعمال، يمكنك طلب مساعدة ودعم موظف متخصص من "نادي إنتركونتيننتال"، وذلك على سبيل المثال لحجز قاعة اجتماعات الأعمال في الفندق، وتوفير خدمات السكرتارية أو الترجمة، فضلاً عن خدمات كي الملابس الخفيفة مجاناً.

3.    وصول مريح
يقدّم لك "نادي إنتركونتيننتال" فرصة حجز سيارة خاصة مع سائق متفرغ لاصطحابك ونقلك إلى الفندق، بالإضافة إلى الحصول على منشفة باردة وتناول مشروب منعش يعيد لك الحيوية والتجدّد بعد عناء سفر طويل. وعند بلوغ الفندق، يمكنك تسجيل الإقامة ضمن ردهة مخصصة في النادي، ثم استكشاف وجهتك بكل مرونة باستخدام جهاز لوحي خاص بالنادي يتضمن معلومات محملة مسبقاً حول الفندق أو المنتجع، والمنطقة المحيطة وأماكن الجذب السياحي. وبفضل الدعم الذي يقدمه موظف النادي، لن تواجهك أي مشكلات تتعلق بتفريغ الأمتعة، ما يضمن لك في هذه الأثناء الاستمتاع بوقتك في بركة السباحة أو الشاطئ أو ارتياد مكان قريب لتناول وجبة الغداء.
4.    تجارب المأكولات العصريّة
يمكنك طلب مساعدة موظف "نادي إنتركونتيننتال" لحجز طاولة مأكولات خاصة أو اختبار التجربة الحصرية التي يوفرها الشيف على مائدتك في أحد المطاعم الأكثر تميزاً بالمدينة؛ أو يمكن ببساطة تناول المأكولات التقليدية عبر زيارة أحد المطاعم الشعبية المحلية.
5.    المرونة في التخطيط 
إذا كنت ترغب بتمديد إقامتك في أحد فنادق أو منتجعات "مجموعة إنتركونتيننتال"، يمكنك الاستفادة من خدمة المغادرة في وقت متأخر، أو طلب مساعدة موظف "نادي إنتركونتيننتال" لتمديد وإعادة تنظيم الحجوزات القائمة أو خطط السفر المستقبليّة ورحلات الطيران اللاحقة وحجوزات الإقامة.
6.    شاي الظهيرة
يمكنك دعوة أحد أصدقائك لمشاركتك متعة الطقوس الكلاسيكية لاحتساء شاي الظهيرة، وأيضاً الاستمتاع بتناول قطع "بيتي فور"، والسندويتشات، وحلوى التارت، والكعك المدور والتي يتم تحضيرها جميعاً على يد شيف متخصص. ولإثراء هـذه التجربة المتميزة؛ يمكنك طلب مساعدة موظف "نادي إنتركونتيننتال" لاختيار حبوب البن المفضلة من أجل طحنها بشكل يدوي أمامك، فضلاً عن تذوق أجود أوراق الشاي التي يتم إحضارها من مختلف أنحاء العالم. 
7.    الاحتفاء بالتجارب الممتعة في المدينة
استمتع باستكشاف المعالم المميزة للمدينة التي تزورها بمساعدة موظف "نادي إنتركونتيننتال"، والذي سيواظب على تنظيم أنشطة مخصصة تلبي متطلباتك، بالإضافة إلى تأمين أفضل التجارب الممتعة سواء كنت تفضل تذوق أشهى الأطباق المحلية خلال جولة في أحد أسواق المزارعين الخاصة، أو خوض مغامرة شيقة في سباق لليخوت. 
8.    الصحة والعافية
احرص على ألا يشغلك الاستمتاع بعطلة أحلامك عن الالتزام بنمط حياة صحي؛ إذ يمكنك طلب مساعدة موظف "نادي إنتركونتيننتال" لتزويدك بمدرب يوغا شخصي، أو تنظيم جلسات للاستمتاع بالسباحة في المحيط، أو ممارسة تمارين خاصة في أحد استديوهات البالية المجاورة. 
وبالنسبة لحفلات الزفاف أو المناسبات الكبيرة، يمكن طلب الحصول على مصفف شعر محلي أو خبير متخصص لتصميم أفضل الملابس لك.
9. تجارب مخصصة
ضع ثقتك الكاملة في موظف "نادي إنتركونتيننتال" لتلبية جميع متطلباتك وتزويدك بالأمور الأساسية التي تعزز شعورك بالألفة خلال العطلة. حيث سيحرص الموظف على توفير أجواء مخصصة تناسب ذوقك الخاص، سواء كان ذلك من خلال تقديم إناء كريستالي يحتوي على نباتات الفاونيا أو زجاجة من الماء الفوار مع شرائح الليمون ومكعبات الثلج المنعشة. 
10. احتفظ بأجمل الذكريات لرحلة من العمر
يمكنك الاحتفاظ بأجمل ذكريات رحلتك من خلال طلب مساعدة فريق "نادي إنتركونتيننتال" لتنسق الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التي التقطتها خلال إقامتك، وعرضها لاحقاً على أفراد عائلتك وأصدقائك عند العودة إلى المنزل. 
يتميز "نادي إنتركونتيننتال" بتقديم أعلى مستويات الضيافة والخدمات المدروسة والتجارب الشخصية منقطعة النظير بهدف تلبية احتياجات الضيوف، وذلك عبر مجموعة متنوعة من المزايا التي تبدأ لحظة طلب خدمة الخادم الشخصي.