يضيف الشيف اللبناني المعروف حسين رمال لمسته الخاصة إلى مطاعم فندق "جنة – برج السراب" ذو الخمس نجوم في ابوظبي .
الشيف رمال الذي يتمتع بخبرة واسعة في قطاع الفنادق ابتكر قوائم طعام جديدة من ضمن  أبداعاته المتواصله في عالم الطهي باعتباره الشيف التنفيذي للعديد من مطابخ أفخم و أشهر الفنادق منها مجموعة فنادق و منتجعات روتانا، فنادق "انتركونتيننتال" و فنادق "كراون بلازا" ومجموعة انانتارا .
يتميز الشيف رمال بقدرته على تحمل ضغط طلبات الضيوف و تقديم أفضل و اطيب المأكولات دون أي تأثير على نوعية الطعام المقدمة في مطاعم فندق "جنة – برج السراب".
يظهر حب الشيف رمال للمأكولات الشرقية في البوفيه الخاص به الذي يقدمه في مطعم "ذي داينينغ روم" و يعرف الشيف بطبق الكبة النية المفضلة لدى الضيوف. 
يحمل الشيف شهادة الماجستير في الطهي من لبنان و يحظى بعلاقة ودية مع فريق عمله و يتميز بقدرته على تنسيق أعمال موظفين المطبخ، و تحديد تكلفة المواد الغذائية، والتخطيط، و تقديم الأفضل دائما.
تشارك عائلة الشيف اهتمامه الكبير في فن الطهو حيث تتبع بناته خطاه و يستمتعون بالتعلم و تلقي النصائح منه عند إعداد وجبات العشاء العائلية.
يقول الشيف حسين رمال: "أعتبر الطبخ أكثر من مجرد مهنة , انه ابداع وفن , حيث أنه يسمح لي بالتعبير عن أفكاري و مشاعري عن طريق ابتكار أطباق ترضي جميع الأذواق. و من المهم جدا لي أن أقوم بتعليم أطفالي الطبخ كي يبدعوا و يتميزوا على طريقتهم الخاصة".