بدعم من سلسلة المحلات الرائدة في بيع المعدات الرياضية في الشرق الأوسط، ’سن آند ساند سبورتس‘ تنطلق الدورة الثانية من مهرجان دبي للياقة البدنية Fitness Fest، أكبر الفعاليات التي تحتفي باللياقة البدنية والحياة الصحية في المنطقة. وتنعقد دورة هذا العام في موقع جديد ضمن مركز القفز المظلي ’سكاي دايف دبي‘ خلال نوفمبر 2016، ليكون عشاق المهرجان على موعد مع المتعة والحماس مع فعاليات المهرجان الجديدة التي تزخر بالأنشطة العائلية المفعمة بالمرح برفقة كوكبة من المشاهير.
ويرحب المهرجان بزواره من مختلف الأعمار والكفاءات، على مدى يومي 4 و5 نوفمبر من هذا العام، ويتيح لهم باقة واسعة من المسابقات الحرة والتحديات الحماسية إلى جانب الأنشطة الرياضية المخصصة للصغار برفقة مشاهير اللياقة البدنية ونخبة الرياضيين العالميين إضافة إلى عروض مخصصة للطهو الصحي.
ويقدم المهرجان للمرة الأولى خبير التغذية الشهير جو ويكس، الملقب بـ (مدرب الأجسام) والذي نال برنامجه الغذائي ’ Lean in 15‘ متابعة استثنائية تخطت حاجز المليون مشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعية إنستجرام وفيسبوك ويوتيوب.
ويفاجئ ويكس عشاقه خلال المهرجان بإطلالة حية يتبادل فيها مع الزوار المناقشات ويقدم لهم عروض طهو تفاعلية إلى جانب جلسات رياضية عالية الشدة على هامش نشاط بعنوان ’هيلثي ليفنج شو‘.
وبهذه المناسبة، عبر ويكس عن سعادته الغامرة للمشاركة في هذا الحدث بقوله: "أشعر بالحماس لمشاركتي ضمن فعاليات مهرجان دبي الثاني للياقة البدنية. لقد استمتعت كثيراً خلال زيارتي الأخيرة لدبي وأتوق للعودة إلى أجوائها لأشارك الجمهور أفكاري الجديدة وأضع بين أيديهم آخر ابتكاراتي من الأطباق الصحية ونصائحي الخاصة بالتمارين الرياضية". 
كما يتضمن المهرجان لأول مرة عرضاً بعنوان ’هيلثي ليفنج شو‘، حيث يظهر هذا النشاط بصيغة مركز جامع للتزود بكافة المعلومات المتعلقة بكيفية تبنّي نمط حياة صحية وفق أربعة نواحي رئيسية تشمل: الجمال ومكافحة علامات الشيخوخة؛ التغذية والمكملات الغذائية؛ الصحة؛ والمنتجات العضوية والطبيعية.
وعلى مدى يومي المهرجان سيتاح للزوار فرصة الاستمتاع بعروض مباشرة ضمن مسرح الطهو الصحي والمشاركة بتحديات تختبر مهاراتهم في الطهو الصحي واستكشاف قاعة التسوق والحصول على نصائح مفيدة من أبرز خبراء القطاع.
وقد علق  كريس فاونتن العضو المنتدب لشركة ’تورت ميديا‘ التي تنظم الفعالية: "يعنى المهرجان بتقديم كل ما يتعلق باللياقة البدنية على اختلاف المستويات والقدرات، ويتيح للعائلات والأصدقاء فرصة قيّمة للشروع بتبنّي نمط حياة صحي عبر فعاليات ممتعة في الهواء الطلق. كما يقدم لنخبة الرياضيين المحترفين الباحثين عن صقل مهاراتهم وتطوير مستوياتهم عبر النصائح والمشورة من أبرز خبراء القطاع".
يقام المهرجان يومي 4 و5 نوفمبر 2016 في ’سكاي دايف دبي‘. تباع التذاكر بسعر 40 درهم إماراتي عند الدفع مقدماً، وبتكلفة 50 درهم إماراتي للحجز عبر الإنترنت، حيث ستتاح هذه الخدمة قريباً عبر الموقع الإلكتروني: www.fitnessfest.ae.