مع اقتراب بداية السنة الدراسية الجديدة أعلنت اليوم مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن حملة ترويجية بمشاركة مراكز التسوق الثلاثة التابعة لها في الإمارات الشمالية بهدف مكافأة الجيل الجديد من الطلاب الذين يمثلون مستقبل مجتمعنا. وفي هذا الصدد، يستضيف «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» حملة ترويجية حافلة بالجوائز القيّمة والفعاليات والحوافز المخصصة بطلاب المدارس والجامعات قبيل بداية السنة الدراسية الجديدة.

فمع اقتراب نهاية العطلة الصيفية، ستكافئ «ماجد الفطيم» الطلاب في الإمارات الشمالية من خلال الكثير من العروض الخاصة وفرص الفوز بجوائز رائعة، حيث يتأهل كل متسوق ينفق 299 درهماً في «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» لفرصة الفوز بواحدة من 60 جائزة قيمة كل منها 5000 درهم إلى جانب الاستفادة من الخصومات التي تصل حتى 75٪ في متاجر التجزئة المشاركة.

ومن أجل تشجيع الجيل الجديد على العلم والمعرفة، سيتأهل الطلاب الذين يسجلون بياناتهم في كل من المراكز الثلاثة عبر صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك لفرصة الفوز برسوم دراسية تصل حتى 20.000 درهم في كل مركز. ويمكن للطلاب أيضاً زيارة مكاتب خدمة الزبائن في كل من «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» لتسجيل بياناتهم شخصياً، وسيحصل كل واحد منهم على حقيبة أنيقة مجانية تليق بسنة دراسية جديدة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "من خلال هذه الفعالية الترويجية تتوحد جهود مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم بالإمارات الشمالية للاحتفال بجيل المستقبل من الأطباء والمعلمين والمخترعين والمبدعين والقياديين والخيّرين. وماجد الفطيم ملتزمة برؤيتها تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وهذا ما يتحقق من خلال الفعاليات التعليمية والترفيهية المرحة وإثراء تجربة المتسوقين في الوقت نفسه".

وخلال الفترة من 5 أغسطس إلى 28 سبتمبر، ستقام في مراكز «سيتي سنتر» بالإمارات الشمالية مساحة مخصصة لألعاب المعجون الملون: ففي «سيتي سنتر الشارقة» ستقام الفعالية في الفترة ما بين 5-12 أغسطس، ثم «سيتي سنتر عجمان» في الفترة ما بين 13-20 أغسطس، ثم «سيتي سنتر الفجيرة» في الفترة ما بين 21-28 أغسطس. وتتميز هذه المنطقة المخصصة لألعاب المعجون الملون بالمرح وزهو الألوان والأشكال حيث تتيح للأطفال الاستمتاع بعالم تشكيل  المعجون، مثل قلاع  المعجون، وتصميم ما يريدون مثل الآيس كريم، والالتقاء بشخصيات كرتونية ثلاثية الأبعاد، وتصميم ألعاب ثلاثية الأبعاد وأشكال الحلوى في مصنع  معجون الأطفال.

وتوفر منطقة ألعاب المعجون للأطفال تجربة تعليمية مرحة تقوم على صقل الحواس وتمكين الصغار من التعلم عبر التجربة وتطوير التنسيق بين حركة اليدين والعينين بطرق جديدة.