بناء على توجيهات سعادة اللواء محمد أحمد المري, مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بالقيام بالمبادرات الإنسانية و الإهتمام بأفراد المجتمع فقد قام موظفي الإدارة العاملين بجوازات مطار دبي الدولي باستقبال المسافرين القادمين من مطار إسطنبول في تركيا والترحيب بهم وتقديم الورود  لهم و تهنئتهم بالعودة بالسلامة للبلاد ذلك بعد الأحداث الأخيرة في تركيا.
و بهذه المناسبة فقد قال العميد طلال أحمد الشنقيطي مساعد المدير العام لقطاع المنافذ الجوية أنه و بناء على أوامر المدير العام فقد تم تشكيل فريق من موظفي إقامة دبي للترحيب بالقادمين من تركيا و تهنئنتهم على العودة بخير و سلامة بعد أحداث تركيا الأخيرة.
و قد لاقى إستقبال الموظفين إستحسان المسافرين و أسعدهم معبرين عن شكرهم و إمتنانهم للفتة الكريمة التي قام بها موظفوا إقامة دبي.
و أكد العميد الشنقيطي على أهمية التواصل الإجتماعي و التراحم و المحبة بين الناس و شدد على المعاملة الإنسانية بين أفراد المجتمع.
و قال العميد الشنقيطي أن موظفوا إقامة دبي يعكسون الواجه الحضارية للدولة و لإمارة دبي, مؤكدا أن إقامة دبي هي دائما السباقة للقيام بالمبادرات الإنسانية التي تسعد كافة أفراد أفراد المجتمع.
و هنأ بدوره العميد الشنقيطي العائدون من تركيا بسلامة العودة.