كشف "العنوان مونتجمري"، منتجع الجولف الفاخر من العلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة" والذي يمتاز بموقعه في قلب مجمع "تلال الإمارات" السكني، عن الحلة الجديدة لغرفه الأنيقة التي أعيد تصميمها لتلاقي تطلعات نخبة الزوار وتضمن لجميع الضيوف تجربة إقامة استثنائية بكل المقاييس.
 

ويضم "العنوان مونتجمري" ملعب بطولات الجولف المؤلف من 18 حفرة و72 بار الذي تولى تصميمه أسطورة الجولف كولين مونتجمري بالتعاون مع المصمم الشهير عالمياً ديزموند مويرهيد، وتنضح الغرف المجددة بالأناقة البسيطة والدقة في التفاصيل. وتستقي الغرف أجواءها من محيطها الطبيعي، حيث يضم "العنوان مونتجمري" 22 غرفة تمت إعادة تأثيثها مع ديكورات عصرية بتدرجات لونية خضراء أكثر نعومة لتكون بمثابة امتداد للمساحات التي يؤلفها ملعب الجولف.
 

وتتناغم في ديكورات الغرف الجديدة التصاميم الأنيقة والبسيطة وتتجلى فيها إبداعات الاستخدام الفني لتشطبيات النحاس لتتوازن مع التدرجات الغامرة للون الأخضر، في حين تضفي التفاصيل المخملية لمسة من النعومة على الأثاث. وتتماهى الحلة الجديدة للغرف في "العنوان مونتجمري" مع أجواء المنتجع والمناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط به إضافة إلى ملعب بطولات الجولف ومبنى أكاديمية "تروون جولف".
 

بهذه المناسبة قال تيموثي ستانهوب، مدير عام "العنوان مونتجمري": "لعل أكثر ما يميز ’العنوان مونتجمري‘ هو تصاميمه الداخلية الفاخرة التي تتكامل مع الخدمات المعدة لتناسب احتياجات كل ضيف على حدا بالإضافة إلى مرافقه المتنوعة ذات المستوى العالمي. ونتطلع قدماً إلى استقبال الضيوف الذين نثق بأن الغرف الجديدة ستحظى بإعجابهم وتقديرهم وتضمن لهم تجربة استثنائية، مريحة وفاخرة في الوقت ذاته".
 

وبدوره قال بطل الجولف الفائز بكأس "رايدر" ثماني مرات كولين مونتجمري": "أنا فخور جداً بارتباط اسمي بوجهة راقية مثل ’العنوان مونتجمري‘. وسعيد أيضاً بالتصاميم الجديدة للغرف، فهي توفر للزوار تجربة إقامة مميزة في منتجع من فئة الخمس نجوم، وأترقب زيارتي المقبلة إلى الفندق لاختبار التجربة الجديدة التي يقدمها، والمعايير العالية التي وضعها على مستوى منتجعات الجولف في دولة الإمارات العربية المتحدة".
 

وتطل الغرف الجديدة على "مرسى دبي"، وتتوفر بثلاث فئات: "بريمير بإطلالة على الجولف"، "غرفة ديلوكس بإطلالة على الساحة" و"الأجنحة المميزة سكايلاين"، مما يوفر إطلالات على حدائق ملعب الجولف التي تتخللها النوافير البديعة والجسور. وتم تزيين كل غرفة بصور قديمة بالأبيض والأسود حول رياضة الجولف، بما ينسجم مع الطابع العام للمنتجع. 
 

ويمكن لعشاق الجولف ومحبي الترفيه والضيوف الراغبين باختبار أرقى أساليب الحياة العصرية الاستمتاع بغرف نوم واسعة مع ديكور عصري رائع وتصاميم داخلية وأقمشة فخمة وتشكيلات جلدية مصنوعة يدويًا وحمامات فاخرة، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة. تم تجهيز كل غرفة بأجهزة إعداد القهوة والشاي، والثلاجة الصغيرة، والاتصال المجاني السريع بالإنترنت، وخزنة، وشاشة تلفزيون LCD مع خدمة الكيبل داخل الغرف.
 

ويضم "العنوان مونتجمري" باقة واسعة من المرافق المميزة التي تتضمن ثلاثة مطاعم حصدت أرقى الجوائز، ومنتجع السبا الصحي، وحوض السباحة في الهواء الطلق، ومركز اللياقة البدنية، والمساحات المخصصة للمناسبات والفعاليات، وغرف الاجتماعات المبتكرة. ويعتبر "العنوان مونتجمري" جزءاً من "العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق الفاخرة والتابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة"، شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض "إكسبو 2020 دبي".