بدأت قناة أبوظبي بإعادة عرض نخبة من البرامج والمسلسلات الخليجية والعربية التي نالت نسبة مشاهدة عالية  عند عرضها في دورات سابقة .
دراما متنوعة
نخبة من أهم الأعمال الدرامية الخليجية والعربية الراقية، اختارتها قناة أبوظبي لمشاهديها ، تبدأ عند الساعة الرابعة بعرض المسلسل المصري "على كف عفريت" الذي تدور فكرته حول مصير رجال الأعمال في مصر بعد ثورة 25 من يناير، خاصة أولئك الذين كانت تربطهم علاقات وطيدة بالنظام السابق، ويتعايشون مع المجتمع بعد الثورة بقلق وترقب، خوفًا على تغيير الأوضاع بين الحين والآخر، لاسيما مع عدم امتلاكهم للضمانات التي تؤكد شرعية أموالهم.
المسلسل يعاد عرضه عند الساعة الخامسة والنصف من فجر اليوم التالي، وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور، ويشارك في تجسيد شخصياته كل من الفنانين خالد الصاوي وكندة علوش وأحمد وفيق ويوسف فوزي ومحمد الشقنقيري ولانا سعيد ونجلاء بدر ولي قاسم.
أما الدراما الخليجية "الفلتة" فتعرض في تمام الساعة الخامسة مساءً، وهي كوميديا اجتماعية تتألف من حلقات متصلة منفصلة بطلها "أبو خليفة" الرجل الذي يعمل بمهنة الطب الشعبي، ويقصده الناس من الداخل والخارج، ولكن نصائحه وتصرفاته تسبب لصاحبها المشاكل التي تتولد عنها مواقف كوميدية ساخرة تلامس واقع المجتمع الخليجي، والعمل من بطولة نخبة من باقة من أبرز نجوم الكوميديا الخليجية منهم "طارق العلي" و"عيسى العلوي" و"منى شداد".
و تعرض قناة أبوظبي المسلسل الأردني "زين" عند الساعة العاشرة والنصف ليلاً ، والذي تدور أحداثه حول فتاة أردنية أسمها زين  تعود من دبي الى عمّان لتحضر مراسم دفن والدها الذي كانت تحبه كثيراً، وما أن يُدفن الاب حتى تجد الأبنة نفسها في مواجهة تحدي تركته، وهي: شركة انتاج تلفزيوني شبه مفلسة مع ديون كثيرة. وعائلة غريبة الاطوار، وتتطرق أحداث العمل، وفق مسارات حكايته الدرامية، لتفاصيل تتعلق في مجالات الانتاج والإعلام والفن، ويستضيف نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم من سيحضر باسمه الحقيقي.
العمل من تأليف ثريا حمدا، وإخراج محمد الحشكي، ويشارك في بطولته كل من صبا مبارك، وقيس الشيخ نجيب، وأمل الدباس، وخالد الطريفي، و دينا الشربيني.. ويعاد عرضه عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم التالي.
وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً، سيكون المشاهدون على موعد مع حكاية مريم في المسلسل المصري "السيدة الأولى" وهي امرأة طموحة، تواقةٌ إلى التطور اقتصادياً واجتماعياً، وعازمةٌ على فعل أي شيء لكي تُغري "هشام"، المرشح الرئاسي، وتصبح سيدة مصر الأولى. تبدأ الحكاية عندما تنتقل للعيش في القاهرة عند قريبها "سليم"، أحد أعضاء حملة "هشام" الانتخابية، الذي يُعرِّفها بدوره الى "عمرو"، المخرج المسرحي الذي يصبح حب "مريم" الوحيد بعد تجربة زواج فاشلة. لكنه في الوقت ذاته يقف في وجه أحلامها بالسلطة والجاه. تتعرف على "هشام"، المرشح الرئاسي، حين حضوره كضيف شرف العرضَ الأول لمسرحية "عمرو" الموسيقية. فتعمل جاهدة لكي تجعل "هشام" وأفراد عائلته يثقون بها. 
والمسلسل من تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي وإخراج محمد بكير وبطولة غادة عبد الرازق، ممدوح عبد العليم، باسل خياط... ويعاد عرضه عند الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم التالي.
برامج نوعية
مواسم جديدة من البرامج التي تابعها الجميع ونالت نسب مشاهدة عالية، تعود بحلقات متميزة، فتستمر شاشة أبوظبي بعرض برنامجها الرئيسي "صباح الدار" الذي ينقل إلى مشاهديه، من الأحد إلى الخميس عند الساعة العاشرة صباحاً، نبض الحياة اليومية في أبوظبي والامارات ويتابع جميع الأحداث والفعاليات الوطنية والمحلية التي تمس المجتمع الإماراتي بشكل عام وإمارة أبوظبي بشكل خاص ولاسيما المناسبات الرسمية، 
ويقدم الشيخ وسيم يوسف في حلقات جديدة من برنامجه "من رحيق الإيمان" الذي يهدف إلى استئصال المفاهيم الخاطئة التي أصبحت نمطاً في سلوكنا، ويعتمد على وسطية الإسلام وسماحته. وذلك من الأحد إلى الخميس عند الساعة الخامسة والنصف مساء. كما يعود الشيخ يوسف يوم السبت في التوقيت ذاته عبر برنامجه "من وحي البيان" لتفسير آيات الله البينات  وتوضيح معانيها ، وبيان وجه البلاغة والإعجاز فيها وبيان سبب نزولها وما فيها من حِكم و أحكام. أما يوم الجمعة  فنشاهد حلقات جديدة من برنامج "حديث الجمعة" 
ويتابع البرنامج السياسي الحواري (وجهة نظر ) مع الدكتور سلطان النعيمي، عند الساعة التاسعة والنصف من مساء كل يوم أحد استضافته لأهم المسؤولين والسياسين والمحللين للتطرق لأهم قضايا الساحة. فيما نتعرف على آخر تطورات الوضع في اليمن وعملية إعادة الأمل فيه، في موسم جديد من برنامج "الحزم والأمل"  يومي الأحد والأربعاء عند الساعة السابعة مساء ، ويشتمل البرنامج على تقارير ميدانية من اليمن بالإضافة إلى استضافة عدد من المحللين الاستراتيجيين من داخل الدولة وخارجها.
ويتناول برنامج "سينماتك" عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس آخر أخبار السينما العالمية، ويرصد أكثر الأفلام التي حققت إيرادات في دور العرض على مستوى العالم، ودولة الإمارات، فيما يستعرض برنامج "فعاليات أبوظبي" في حلقات جديدة ،  عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم  ذاته أهم أحداث وفعاليات الأسبوع الحالي والمقبل في إمارة أبوظبي، بهدف الترويج لإمارة أبوظبي وجذب السياح إليها من كل مكان.
 وتستمر شاشة أبوظبي بعرض عدد من برامجها المميزة المعروفة، ومنها : أبوظبي 10Top  ، أبوظبي تقرأ، المسامح كريم،  كيف الصحة، أبوظبي قصة بناء، تحدي ياس ، بوليفارد أبوظبي، دردشات، من الجاني،  إماراتية بامتياز، مما راق لي ، مبادلة (وثائقي)، والمسلسل الكرتوني اشحفان القطو
وتخصص شاشة أبوظبي باقة من البرامج والنشرات الأخبارية، هي: "أخبار الثانية" عند الساعة 14:00، نشرة "علوم الدار" عند الساعة 20:00، إضافة إلى نشرة الأخبار العالمية "التاسعة من العاصمة" عند الساعة 21:00  والنشرة الاقتصادية (الاقتصاد ) عند الساعة 18:30.