كشف منتجع دانات العين عن باقة الإقامة العائلية الفاخرة التي يقدمها لضيوفه هذا الموسم، والتي تتضمن العديد من التجارب المميزة المناسبة لكافة الفئات العمرية. حيث ستجد العائلات الراغبة في أخذ فترة للراحة والاستجمام، ملاذها الأمثل في مدينة الحدائق (العين) التي تجمع ما بين الأجواء الحميمية الهادئة والأنشطة الترفيهية الممتعة المناسبة للعائلات. 

 

وأوضحت إدارة المنتجع أن هذه الباقة العائلية المميزة تتضمن إقامة فاخرة في غرف وأجنحة وفلل هذه المنشأة الفخمة ذات الخمس نجوم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام ثلاث برك سباحة بمزودة بخاصية التحكم بدرجة حرارة المياه، ومنطقة لعب خارجية، وملاعب تنس وسكواش واسعة. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بتجربة سبا متكاملة في نادي بودي آند سول الصحي، وممارسة التمارين الرياضة في النادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والأدوات.

 

ومن ناحية أخرى، يحصل العائلات على وجبة إفطار مجانية لطفلين وشخصين بالغين، في بوفيه الإفطار المميز في مطعم أرابيسك. وعلى بيتزا عائلية مجانية في فترة ما بعد الظهيرة. وفي الليل، كما يمكن للبالغين إمضاء أمسية رائعة والاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم المنتجع المختلفة.

 

وتتيح هذه الباقة للضيوف الفرصة لمشاهدة أكثر من 4000 نوع من الحيوانات، ولاستكشاف الحياة البرية، من خلال بطاقة الدخول المجانية لحديقة العين للحيوانات، والتي تعد أكبر وأشهر حدائق الحيوانات في المنطقة.

 

وأبدت الإدارة استعداد منتجع دانات العين لمساعدة الضيوف على تصميم الباقات التي تناسبهم، تراث أو سفاري أو مغامرة. تتوفر باقة الإقامة العائلية حتى تاريخ 30 سبتمبر، بأسعار تبدأ من 395 درهم إماراتي.