شهدت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بسعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، ومساعديه، ومديري الإدارات العامة والمراكز ، فعاليات احتفاء شركة "إعمار" العقارية بمرور 60 عاماً على تأسيس شرطة دبي، والتي ضمت تزين برج خليفة الأعلى في العالم بشعار شرطة دبي، وشعار "60 عاماً من التميز والعطاء"، إضافة إلى اكتساء لوحات مركز دبي مول التجاري بالشعارين. 
وبحضور سعادة أحمد جمعة الفلاسي المدير التنفيذي للعمليات في "إعمار" وعدد من المسؤولين والاعلاميين وحشد من الجماهير بدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الوطني المصاحب لأداء أطول نافورة مياه في العالم، وظهور شعار شرطة دبي وشعار "60 عاماً من التميز والعطاء" على برج خليفة، و أبهرت المتواجدين في المنطقة الإضاءة الجميلة المصاحبة للموسيقى. 
وعقب ذلك، أطلع سعادة اللواء المزينة والحضور على مشاركة مركز دبي مول في الفعاليات، حيث وضعت إدارة المركز شعاري شرطة دبي و" 60 عاماً من المتميز والعطاء" على كافة لوحاتها الإعلانية والدعائية أمام الزوار، فيما عزفت فرقة شرطة دبي الموسيقية مجموعة من المقطوعات المتنوعة احتفاء بالمناسبة، وسط تفاعل كبير من زوار مركز دبي مول ومنطقة برج خليفة. 
وقال سعادة اللواء المزينة ان شرطة دبي تتقدم بجزيل الشكر إلى شركة "إعمار" تقديرا لمشاركتها احتفالنا بمرور 60 عاماً على تأسيس شرطة دبي، مشيراً إلى أن شرطة دبي تفخر بشراكتها مع إعمار في مسيرة البناء والتطوير والريادة لإمارة دبي. 
وأكد سعادة اللواء المزينة أن شرطة دبي حققت الكثير من الإنجازات والريادة العالمية والمحلية خلال ستين عاماً من مسيرة التميز والعطاء، مؤكدا على ان الأمن ركيزة التنمية وأن تحقيق "أمن الناس سعادتنا"، موجهاً في الوقت ذاته شكره إلى إدارتي برج خليفة ومركز دبي مول على جهودهما الإستثنائية في الاحتفال. 
بدوره، قال سعادة أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية: "إنه لشرف كبير لنا أن نحتفل بذكرى مرور 60 عاماً على إنشاء شرطة دبي، وذلك بعرض شعارها بصورة مباشرة على المبنى الأشهر في العالم "برج خليفة"، وليست هذه البادرة سوى لفتة تقدير وإكبار للخدمة الاستثنائية التي تقدمها شرطة دبي للجميع، والتي تعمل ليلاً نهاراً لضمان أمن سكان المدينة وأمانهم. إن إنجازات شركة "إعمار" العديدة لم يكن لها أن تتحقق بدون الدعم المتواصل للمسؤولين في شرطة دبي، والتزامهم الدائم بالتميز". 
وتابع: "تتميز شرطة دبي بحضورها التام لتلبية النداء على مدار الساعة، وتتميز قوة الشرطة لدينا بالتهذيب، والالتزام، والخدمة المتفانية، وصفات النبل الحميدة، والتي تجعلنا جميعاً نشعر بالفخر. 
وبهذه المناسبة، نقدم خالص شكرنا لهم على التزامهم الثابت الذي لا يتزعزع، وتخطيهم حدود الواجب، وهو الأمر الذي جعل دبي من أكثر المدن أماناً في العالم، وساهم في تعزيز الصورة الإيجابية لمدينتنا، وتحفيز نمو التجارة والسياحة فيها".