تشارك "تريبل"، الشركة الناشئة المختصة بالتقنيات المالية والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً، في "قمة مدن المستقبل في العالم العربي 2018" بصفتها شريك القمة في المدفوعات الذكية. وتُحدث المدفوعات الرقمية تحوّلاً جذرياً في تجارب المستهلكين، محققة لهم الراحة والكفاءة في تنفيذ معاملاتهم إلكترونياً. وأدى الابتكار في التقنيات المالية الناشئة إلى وضع حلول سهلة الاستخدام مثل محفظة "تريبل" الإلكترونية المحمولة، التي تُعتبر أحد الابتكارات التي تقوم عليها المدن الذكية بوصفها ركائز أساسية في بنائها.
 

وبهذه المناسبة، قال باولو غاغلياردي الرئيس التنفيذي لشركة "تريبل" إن فريق العمل في الشركة يساهم في دفع عجلات تحوّل المدن في المنطقة نحو الاقتصاد الرقمي، مؤكداً حرصها على بذل الجهود الكفيلة بابتكار "تجربة متطورة ومحسنة لمستخدمي محفظتنا المحمولة"، ما يجعل التقنية جزءاً أصيلاً في الحياة اليومية، وأضاف: "يُرسي الاهتمام والالتزام بمستقبل المدن الذكية أساساً متيناً للابتكار في الحلول التي من شأنها التأثير في جوانب المعيشة والعمل في هذه المدن، ونحن فخورون بالشراكة مع قمة مدن المستقبل في العالم العربي، لعرض تصوراتنا المستقبلية، وتسليط الضوء على ما قمنا ببنائه".
 

ومن المقرّر أن تعرض "تريبل" أمام القمة تطبيق محفظتها المحمولة للهواتف الذكية الذي يهدف إلى تمكين المستهلكين من تحقيق الشمولية في التعاملات المالية. وجرى إطلاق محفظة mWallet حديثاً، متيحة للمستخدمين مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا مع تمكينهم من تعبئة الرصيد النقدي لمحافظهم في ما يقرب من 3,000 نقطة في أنحاء دولة الإمارات. كذلك تتيح المحفظة الإلكترونية المحمولة للمستهلكين تعبئة رصيد هواتفهم المحمولة محلياً ودولياً، وإجراء التحويلات المالية بين الأفراد، وسداد قيمة مشتريات التجزئة بطرق آمنة وسريعة. كما أطلقت "تريبل" برنامج ولاء لمكافأة المستخدمين بنقاط قابلة للاستبدال بقسائم مشتريات وخدمات عند متاجر مختارة.