أكد عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة آفاق الإسلامية للتمويل أن فوز الشركة للسنة الثانية على التوالي بجائزة «أفضل علامة تجارية» ضمن جوائز برنامج دبي للخدمة المتميزة التي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية جاء في ظل شروط ومعايير تحكيم دقيقة خضعت لها الشركة، التي تعمل ضمن منظومةٍ تنتهج التفوّق وتعتمد ديمومة التطوير. 
وقال: «نحصد نتائج إيماننا بأهمية المشاركة في مسيرة التنمية والإبداع الوطنية، إن جودة الأداء ورفع المعايير وتخطي التوقعات كانت العوامل التي نتعايش معها بشكلٍ يومي ونعمّمها على جميع موظفينا كأولوياتٍ لا تقبل المساومة على أجندة خطط العمل وطرق التفكير المهنيّ، ضمن منظومةٍ تنتهج التفوّق وتعتمد ديمومة التطوير للحفاظ على الريادة في مجال الاقتصاد الإسلامي وخدمات التمويل الذي يُعتبر من أكثر المجالات صعوبة ودقة وتنافسية أيضاً على مستوى العالم». وأضاف البلوكي: «نهدي هذا الفوز الكبير لموظفي الشركة دون استثناء موقنين أن النجاح عمليّة متكاملة تتعاضد فيها كل الأدوار على كافة المستويات لإيصال الصورة النهائية للعمل. 
ومن هنا وضعنا نصب أعيننا المهمة الأصعب من الفوز ألا وهي الحفاظ عليه، وقد تحقّق ذلك هذا العام بفضل الله للعام الثاني على التوالي، كما نسعى جاهدين جادين للثبات على مستوى الأداء وتطويره أيضاً وفق آلياتٍ مدروسة ورؤىً فاعلة للمضيّ قدماً وتثبيت بصمة الامتياز على جميع أنشطة الشركة حيث نسعى للانتقال إلى فئات البرنامج الأخرى الأكثر تطوراً وتنافسية وفق معايير البرنامج وشروطه وآلياته في التدرج ضمن جوائزه المتعددة خاصة في مجال الخدمات والتمويل».

وقدم عبد الجليل البلوكي ومحمود عبد العال الرئيس التنفيذي للشركة الشكر للعاملين في الشركة الذين ارتسمت على ملامحهم علامات الفرح بالفوز حيث التقط البلوكي وعبد العال الصور التذكارية على منصة التتويج تخليداً للمناسبة السعيدة.