سيكون زوار "دبي مارينا مول"، وجهة التسوق والترفيه الأولى لسكان وزوار "مرسى دبي"،  على موعد خلال "مفاجآت صيف دبي" مع طيف واسع من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، وذلك لغاية 2 سبتمبر، 2015. ويمكن للأطفال لقاء شخصيتهم المفضلة "مدهش"، التي تعبّر عن مهرجان مفاجآت صيف دبي، يوم 15 أغسطس ابتداءً من الساعة 4:30 عصراً.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة عرض "سبونج بوب سكوير بانتس" حيث سيسرد "باتشي"  القرصان  قصص "سبونج بوب" و"باتريك" يومياً من 27 أغسطس حتى 2 سبتمبر من الساعة 4 عصراً حتى 8 مساءً. كما يمكن للزوار التمتع بتجربة تسوق رائعة مع تنزيلات كبرى تصل حتى 70% على المشتريات في دبي مارينا مول.

وسيتم تمديد ساعات العمل والمطاعم في "دبي مارينا مول" خلال فترة "مفاجآت صيف دبي" لتصبح بين الساعة 10 صباحاً ومنتصف الليل خلال أيام الأسبوع؛ ومن الساعة 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يضم "دبي مارينا مول" حالياً أكثر من 140 متجراً تتضمن السوبرماركت ومنافذ الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والكتب والألعاب والمرافق الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى ردهة المطاعم، ومجمع "ريل سينما" الفاخر من فئة "بريمير" الذي يضم 6 دور عرض.

المكان: دبي مارينا مول، الطابق السفلي، القاعة الرئيسية

الموعد: حتى 2 سبتمبر

التوقيت: يستقبل "دبي مارينا مول" زواره يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع؛ ومن الساعة 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع