استقبل المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال اليوم في مقر الادارة العامة "40 طالبة" من مدرسة سمير سعدالدين في مدينة نابلس ضمن مشروع مؤسسة إنجاز تحت عنوان كيف أكون قيادياً التي تشرف على تدريبهم المدربة خالدة إستيتية.

وفي بداية اللقاء شكرت السيدة غادة كتانة مسؤولة عمليات نابلس في مؤسسة انجاز المهندس سوالمة على حسن الاستقبال وعلى إتاحة الفرصة للطالبات لهذا اللقاء ، وأشارت ان الهدف يأتي لتعريف الطالبات بشخصيات ومؤسسات مؤثرة للتحدث عن انجازاتهم ودورهم في المجتمع على الصعيدي الشخصي والعملي .
وقدم المهندس سوالمة شروحات عن الشركة وأهميتها ، ودورها في احداث التقدم على كافة الاصعدة في المجتمع ، كما أشار الى دور قطاع الطلبة في الحفاظ على الطاقة باتباع ترشيد الكهرباء في المدارس والجامعات الامر الذي يساعد على التخفيف من الاحمال الكهربائية.

وشدد سوالمة على أهمية التعليم كطريق أساسي في النجاح ويبشر بمجتمع مثقف وواعي ، كما أشار الى دور المرأة الاستراتيجي في البناء والتطور .
واستعرض سوالمة أبرز محطات سيرته العملية التي اتخذت المثابرة والطموح هدف رئيسي لاكمال النجاح الذي يسعى الانسان للوصول اليه ، حيث قدم سوالمة للطابات أهم الارشادات والنصائح التي يجب على الانسان أن يتسلح بها في حياته وأن يضع الانسان نصب عينيه هدف حقيقي و واضح للوصول اليه .

واستمع سوالمة خلال اللقاء الذي ساده اجواء من التشويق الى اسئلة من الطالبات تركزت على تجربته العملية في الحياة وأهم التحديات التي تواجه الشركة ، والاهداف المستقبلية قصيرة المدى التي يسعى لتحقيقها بالاضافة الى توجيهات للطالبات عن أسس العمل الناجح متمنياً لهن دوام التوفيق والنجاح .