افتتح سمو الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان المعرض الفني "غلو ان ذي دارك" الذي نظمته شركة "لي فولت" في ابراج "نيشن جاليريا" على كورنيش ابوظبي مساء امس . و تضمن المعرض الفني عددا من الأعمال الفنية الرائعة ولوحات لاصحاب السمو الشيوخ بريشة الفنان العالمي "روكيتبيز" المعروف باسم "تومي بوي". 
و يتضمن المعرض الذي سيستمر لمدة شهر كامل لوحات فنية باسلوب فني فريد من نوعه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة , رئيس مجلس الوزراء , حاكم إمارة دبي رعاه الله , و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة.

حضر حفل الافتتاح عدد من الشيوخ والمسؤولين ومحبي الفن التشكيلي والاعلاميين. و قال السيد سامر مشعل المدير التنفيذي لشركة "لي فولت" بأنه يتطلع لخطط ومشاريع فنية كبرى في المستقبل مع الفنان تومي بوي , وعرض المزيد من قطعه الفنية للبيع نظرا لنجاح الافتتاح المبهر للمعرض و الذي نال اهتمام العديد من الحاضرين. 
و أشار الفنان العالمي تومي بوي بأن قطعه الفنية مستوحاة من شغفه للمشاهير ونجوم السياسة والكرة والفن في عقد الثمانينات ك"بوب مارلي" و "مادونا" و غيرهم. و أضاف الفنان تومي بوي قائلا : "سبب عرض الدراجة النارية "هارلي ديفيدسون" الملونة وساعات الرولكس و البيانو هو تقديم نوع من الفن الجديد الذي لا يتعلق بالرسم على الأوراق بل إعادة تصميم ممتلكات ثمينة لتصبح قطع فنية لا مثيل لها في العالم".