حقق "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" في ابوظبي معدلات اشغال بلغت 80% خلال النصف الاول من العام الحالي , وذلك بزيادة نسبة 15% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

واكد السيد بيتر فريمان، نائب المدير العام لـفندق ونادي ضباط القوات المسلحة , ان هذه الزيادة تفوق التوقعات مشيرا الي ان الموسم حافل بمزيد من الاشغال حتي نهاية العام .

وقال ان الحجوزات المؤكدة خلال فعاليات صيف ابوظبي 2015 وعطلة عيد الاضحي المبارك والانشطة التي سوف تقام في ابوظبي حتي نهاية العالم سوف ترفع معدلات الاشغال بنسب اكبر من معدلات العام الماضي.

وذكر في بيان صحافي اليوم ان فندق ونادي ضباط القوات المسلحة , نجح في ان يصبح وجهة سياحية مميزة تواكب متطلبات استضافة المؤتمرات والتدريب والمعارض والحفلات والأنشطة المخصصة لجميع أفراد العائلة.

وقال ان هذا الصرح السياحي والترفيهي الراقي يمتلك كافة المقومات السياحية الراقية وبات يحظي بحصة كبيرة في سوق السياحة والسفر علي مستوي دولة الامارات .

واكد علي اهمية  فعاليات "موسم صيف أبوظبي 2015" الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في الترويج لامارة ابوظبي والاسهام في رفع الاشغال في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة باعتباره حدثا  يواكب أذواق جميع أفراد العائلة عبر تقديم باقة واسعة من العروض المسرحية العالمية، والحفلات الموسيقية، وعروض ألعاب الخفة العالمية، والفعاليات الحيّة للأطفال، فضلاً عن نخبة من العروض الكوميدية العربية والأوروبية .

وقال ان تواصل فعاليات  "موسم صيف أبوظبي" لغاية 5 سبتمبر 2015، يغطي فترة العطلة المدرسية مما يبشر بموسم ترفيهي شامل للزوار من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي .

واضاف قائلا " اننا سعداء باقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرئيسية في مراكز التسوق والفنادق والوجهات السياحية، مما يرسخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية مميزة للاستمتاع بفصل الصيف ".

واشار الي ان فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقدم اسعارا وعروضا خاصة للمقيمين والزوار ممن اختاروا الاستمتاع بفعاليات الصيف وخاصة الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي .

وقال " تستمر هذه العروض لجميع الضيوف من الامارات دول مجلس التعاون الخليجي حتى الأول من  سبتمبر 2015 وبأسعار تنافسية تبدأ من  400 درهم للغرفة , وسوف يستمتع الضيوف الذين يقومون بالحجز المسبق بعروض حصرية أثناء فترة الإقامة بخصومات من 20٪ على المطاعم الرئيسية للفندق، وخصم 25٪ على جميع المرافق الترفيهية باستثناء ملاعب كرة القدم وخصومات تصل إلى 50٪ على مجموعة مختارة من العلاجات والتدليك الصحي" .

واشار الي عودة المعسكر الصيفي للأطفال الذي ينظمه فندق ونادي ضباط القوات المسلحة لتضفي المزيد من المرح والترفيه للأنشطة التي تستمر على مدار شهر كامل من أجل المزيد من تعزيز مهارات المشاركين.

وقال " يقام المعسكر من 26 يوليو إلى 27 أغسطس 2015 ويستقبل الأطفال من 5 سنوات حتى 13 سنة. صممت الأنشطة لتكون تعليمية بقدر ما هي مسلية وتحقق تحسناً في التنسيق الحركي، والتوازن وخفة الحركة لكل المشاركين ".

وقال اننا وضعنا خطة طموحة لمواصلة الترويج للمقومات السياحية الذي يحظي بها فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وخاصة في الاسواق الناشئة مثل دول كومنولت الدول المستقلة والصين وعدد من دول امريكا اللاتينية اضافة الي عملائنا في الدول الخليجية والاوروبية .

واشار الي التعاون مع المرافق السياحية في جزيرة ياس والاتحاد للطيران في الترويج السياحي واطلاق العروض الخاصة للعائلات .

وتحدث عن النمو الكبير الذي يشهده سوق سياحة الحوافز والمؤتمرات في ابوظبي وحصة  فندق ونادي ضباط القوات المسلحة من هذا السوق الكبير , واكد ان ابوظبي اصبحت واحده من اهم مدن الشرق الاوسط استقطابا لسياحة المعارض والمؤتمرات بفضل الخدمات الاساسية للبني التحتية والامن والاستقرار والتنافسية السعرية للفنادق والخدمات .

واكد علي تنامي الحجوزات في الفندق عبر الانترنيت نظرا للاتفاقيات التي وقعها النادي مع عدد من وكالات السفر والحجز عبر الانترنيت OTA في الدول الاوروبية والاسيوية بقوله " هذه الاتفاقيات ساهمت في زيادة حصتنا من السياح من دول المنطقة والعالم " .

كما ذكر ان فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وقع 25 اتفاقية جديدة مع وكالات السياحة والسفر في الاسواق الخليجية والاوروبية والاسيوية لاستقطاب السياح علي مدار العام .

واشار الي اهتمام الفندق بسياحة الاعمال والمؤتمرات التي تتميز بها امارة ابوظبي بقوله " ان سوق السياحة المتخصصة في ابوظبي ينمو باستمرار ونحن جزءا من هذا النمو , كما حققنا نجاحا في سياحة المؤتمرات والحوافز بالتعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة ".

وقال ان وقوع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة علي مقربة من جزيرة ياس التي تضم الفورمولا-1 وعالم ياس ووتر بارك وعالم فيراري وياس مول والسعديات وجامع الشيخ زايد الكبير يجعل منه مقصدا للسياحة الثقافية والترفيهية ايضا .

واشار الي إن غالبية السياح الذين يزورون أبوظبي تجذبهم ثقافة المدينة وسهولة الوصول إليها بالإضافة إلى قطاع الترفيه فيها وطبيعتها. فكل زائر يود زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير الذي يعد أحد أكبر وأجمل المساجد في العالم.
وقال انه يسهل الوصول الي أبوظبي بوسائل المواصلات الجوية والبرية والبحرية وتعتبر شركة طيران الاتحاد , إحدى شركات الطيران الرئيسية عالمياً وتربط العاصمة حاليا من 85 وجهة في قارات العالم الست. كما يزداد عدد الأحداث العالمية التي تجري في المدنية سنة بعد أخرى مثل اقامة حفلات لفنانين عالميين، سباق الجائزة الكبرى (فورمولا 1)، سباق فولفو للمحيطات، ومهرجان قصر الحصن الثقافي و مهرجان أبوظبي للمأكولات، إلخ.هذا بالاضافة الي ان أبوظبي تتميز بشواطئها الطبيعية الخلابة التي تساعد على جذب المزيد من المسافرين المتطلعين للترفيه .

وتوقع انتعاش السياحة الثقافية في ابوظبي مع افتتاح متحفي اللوفر وجوجينهايم في العام 2017 بقوله " إن هذين المتحفين سيساهمان في ترسيخ مكانة أبوظبي كمنصة للثقافة في المنطقة، وإننا نتوقع أن يؤدي افتتاحهما إلى جذب وإنشاء أسواق جديدة وزيادة معدل الاشغال في الفندق ".