مع عودة سباق الألوان برعاية مبادرة "أكتيف لايف" من ضمان الى إمارة أبوظبي ومع كثرة عدد المشتركين في السباق المشهور عالمياً، حصدت ابنة الخمس سنوات هيا الرمحي لقب المتسابقة الـ 50000 في الإمارات ضمن سباق الألوان حيث حصلت على حقيبة للمشاركة مع عائلتها في السباق المميز لتحقق حلمها باختبار المرح والألوان.
وقام رونيكورن، الحصان الرمزي لسباق الألوان، بمفاجئة هيا بحقيبة سباق الألوان الخاصة بها بتوصيلها الى منزلها شخصياً بجو من المتعة والمرح بعد ان شاهدت هيا أهلها واخواتها الثلاثة يشاركون في سباق الألوان في العامين الفائتين وبات حلمها المشاركة ايضاً. 
وقالت تلميذة المدرسة الابتدائية هيا: "كنت اشاهد في كل عام اخوتي وهم عائدون من سباق الألوان مع الكثير من الألوان عليهم، وها أنا الأن اصبح المشتركة رقم 50000 وانتظر بشوق للتسابق والاستمتاع  مع عائلتي وبالطبع – رونيكورن".
المشترك ال 50000 في سباق الألوان برعاية مبادرة "أكتيف لايف" من ضمان، اتى بعد 5 سباقات في دبي وأبوظبي اضافة الى محبي سباقات المرح الذين قاموا بالتسجيل في سباق هذا العام على حلبة مرسى ياس في أبوظبي في 12 مارس الجاري.
ومع عودة سباق الألوان الذي يرفع شعار ’أسعد خمسة كيلومترات على الأرض‘، ستشهد الفعالية هذا العام تغطية المشتركين وملابسهم بمساحيق الألوان التي تمثل محطات السباق عند نهاية كل كيلومتر من السباق قبل المحطة النهائية "أكتيف لايف" من ضمان التي ستتضمن مزيج ألوان تشابه تعددية ألوان القوس قزح والمهرجان الموسيقي المحبذ للمتسابقين. 
ويمكنكم شراء تذاكر سباق الألوان برعاية مبادرة "أكتيف لايف" من ضمان من متاجر ’مغامرات إتش كيو‘ في ’ياس مول‘ و’دلما مول‘ بأبوظبي و’مركز تايمز سكوير للتسوق‘ و’جميرا بيتش ريزيدنس‘ و’غاليريا مول‘ بدبي، وعبر الموقع الإلكتروني: www.thecolorrun.ae/abu-dhabi .