عقد اليوم لقاء تشاوري في مقر افاق الاسلامية للتمويل بحضور سعادة د. محمود عبد العال الرئيس التنفيذي لآفاق، الرئيس التنفيذي لدبي ايقونة العالم بحضور عدد من أعضاء المجلس الاستشاري في افاق قدم فيه دكتور عماد سعد مستشار استدامة ومسؤولية مجتمعية للمؤسسات مدير عام مجموعة نايا للتميز رؤيته حول افاق التعاون المشترك فيما يتعلق بتفعيل مؤشر السعادة الذي أعلن عن إطلاقه سعادة عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس ادارة افاق الاسلامية للتمويل استجابة وتماشياً مع توزير السعادة في حكومة دولة الامارات العربية المتحدة التي أعلن عن تشكيلها مؤخراً.
جدير بالذكر ان المؤشر الذي اطلقه سعادة البلوكي تناغماً مع توزير السعادة تحت عنوان "سعادتكم هدفنا"يشتمل على اربع محاور تغطي التزام الشركة بالسعي لتحقيق أقصى درجات السعادة لشركائها الاستراتيجيين من مؤسسات القطاع العام والخاص، و لمتعامليها من الأفراد والشركات، وموظفيها، وأخيراً لمجتمع الدولة ككل، مؤكداً أن لكل فرد ومؤسسة في الدولة مسؤوليته تجاه تحقيق هذا الهدف السامي، ونهدف من خلال إطلاق المبادرة إلى أن نكون نموذجاً للمؤسسات الأخرى في هذا الإطار. ولم يغب عن بالنا موظفونا المميزون، الذين نهتم بالوقوف على مستوى سعادتهم بالعمل في الشركة.
د. عبد العال اوضح ان هذا اللقاء التشاوري جاء بهدف تفعيل المؤشر ووضع الاسس والمعايير اللازمة للقياس كي يصبح مؤشر افاق نموذجا يحتذى خاصة وانها الشركة الاولى في دولة الامارات في اطار القطاع الخاص التي تطلق مثل هذا المؤشر وفق ضوابط ومعايير شفافة وذات مصداقية.