أعلن الدكتور محمود عبد العال، الرئيس التنفيذي لشركة "آفاق الإسلامية للتمويل"، الرئيس التنفيذي لموسوعة "دبي أيقونة العالم" عن حصول الشركة على حقوق العلامة التجارية الخاصة بموسوعة "دبي أيقونة العالم" من وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعن هذه الخطوة صرّح الدكتور عبدالعال بقوله: "نمضي بخطواتٍ متسارعة لإتمام الإجراءات الأساسية لانطلاقة المشروع الموسوعيّ الذي سيشكّل علامة فارقة في التوثيق والترويج الإبداعي لإمارة دبي، تلك المدينة التي تعشق المفاجآت وتُلهم كل عباقرة العالم. وأضاف عبد العال: لازلنا في المراحل الأولى لكن الرؤية بالنسبة لنا غاية في الوضوح في تشكيل الهوية المميّزة للمشروع والتي كان لها أبلغ الأثر في اهتمام عددٍ من الجهات والمؤسسات والشخصيات بمدّ جسور التعاون معنا لتناغم الرؤى والإيمان المشترك بفرادة فكرة المشروع ومدى القيمة التي سيقدّمها على المستوى الإقليمي والدولي".

وختم عبدالعال بقوله: "طموحاتنا كبيرة ومدارات توسّعنا غير محدودة، نحن لا نسعى لمجرّد الإنجاز بل للارتقاء بإيقاع المشروع لينسجم مع الإيقاع المتفوّق لإمارة دبي، نسعى لتخطّي التوقعات وكلنا ثقة بقدرة فريق العمل على تحقيق ذلك في الوقت المحدّد بعون الله".