أعلنت "ألفا داتا" (Alpha Data)  عن فوزها بجائزة "شريك مايكروسوفت الإقليمي لعام 2015" في دولة الإمارات (2015 Microsoft Country Partner of the Year for the UAE). وتم تكريم الشركة وسط نخبة عالمية من أبرز شركاء "مايكروسوفت" وذلك لتميزها بابتكار وتنفيذ حلول العملاء القائمة على تكنولوجيا "مايكروسوفت".

وقال عمار سينغ، مدير قسم حوسبة الشركات، في شركة "ألفا داتا": "نتعاون منذ سنوات مع شركة "مايكروسوفت" من أجل توفير خدمات وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدفع عجلة النمو في القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات. ونود أن نتقدم بالشكر من شركة "مايكروسوفت" على هذا التكريم المميز، حيث نتطلع إلى التعاون معها في مشاريع أكبر وأفضل من أجل تحسين القاعدة التكنولوجية في دولة الإمارات والمساهمة بنهوض برنامج التنمية الوطنية الشاملة".

وتم منح الجوائز للشركات الفائزة ضمن عدة فئات، حيث تم اختيار الفائزين من بين مجموعة ضمت أكثر من 2,300 مرشح من 108 دولة حول العالم. وجرى تكريم "ألفا داتا" لتقديمها حلولاً وخدمات متميزة، بالإضافة إلى توفيرها مستويات ممتازة من الدعم والمساندة للعملاء في دولة الإمارات".

وحصلت "ألفا داتا" على هذه الجائزة لنجاحها في الإدارة الفعالة لما تقدمه من حلول ومنتجات لشركة "مايكروسوفت" في السوق المحلي، في الوقت الذي أظهرت فيه مستويات عالية من الابتكار والتأثير على مستوى الأعمال وكذلك فيما يتعلق برضا العملاء واستقطاب عملاء جدد".

وقال فيل سورجن، نائب الرئيس، مجموعة الشركاء العالميين، في شركة "مايكروسوفت": "إنه لشرف لنا أن نقوم بتكريم "ألفا داتا" كشريك مايكروسوفت الإقليمي للعام 2015 في دولة الإمارات، حيث إن تفانيها في توفير منتجات ذات قيمة عالية لعملائنا المشتركين يعد نموذجاً ومثالاً على التميز الذي نشهده في مجتمع الموهوبين من شركاء "مايكروسوفت".

والجدير ذكره أن جوائز "شريك مايكروسوفت الإقليمي للعام" تمنح للشركاء على مستوى الدول تقديراً لتميزهم في تطوير وتوفير حلول استثنائية قائمة على تكنولوجيا "مايكروسوفت" للعديد من العملاء على مدى العام المنصرم.