يستضيف "نادي دبي للبولو والفروسية" فعاليات "كأس لونجينز للبولو في عيد الحب 2016" بالتعاون مع "لا مارتينا" وذلك يوم الجمعة 12 فبراير ابتداءً من الساعة 1 ظهراً، في حدث استثنائي لمحبي رياضة البولو ووسط أجواء رومانسية ساحرة من وحي المناسبة.

يشهد الحدث منافسة مميزة بين أربعة فرق تضم لاعبين محليين وعالميين للفوز بلقب البطولة. ويمكن للزوار من العائلات وعشاق البولو على حد سواء قضاء أوقات لا تنسى مع باقة من الأنشطة الترفيهية إضافة إلى مأدبة البرانش الشهية التي تقدم لهم ألذ النكهات وهم يستمتعون بمشاهدة المنافسات الجارية.

أما الأطفال فموعدهم مع القلاع النطاطة وأنشطة تلوين الوجوه وثني البالونات، في الوقت الذي يمكن فيه للأزواج الاسترخاء مع أفضل العلاجات الفاخرة في منتجع السبا الصحي على أرض الملعب.

وتستمر الأنشطة الترفيهية طيلة اليوم، حيث سيتواجد الدي جيه في تراس ردهة "إيبوس" لتقديم أروع الأنغام بين الساعة 6 ظهراً و8 مساءً.

الموعد: 12 فبراير 2016

التوقيت: بين الساعة 1 و4 ظهراً

السعر: 295 درهماً لباقة العصائر؛ 395 درهماً لباقة العصائر الخاصة بالنادي؛ 565 درهماً للباقة الخاصة؛ و110 دراهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً

الدخول إلى ملعب البولو: 50 درهماً لكل مركبة لدخول نادي البولو

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ"نادي دبي للبولو والفروسية" على الرقم 3618111 9714+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني www.polodubai.com أو متابعة النادي على "فيسبوك" عبر الرابط www.facebook.com/dubaipolo