ااعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن الافتتاح المبدئي لفندق " جنة برج السراب" بشارع الميناء في ابوظبي , وبدأ الفندق ذو الخمس نجوم والمطل علي كورنيش ابوظبي باستقبال النزلاء والضيوف .

وطرح فندق "جنة برج السراب " عروضا خاصة للعائلات والافراد من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي بسعر 300 درهم للغرفة خلال شهر اغسطس الجاري وذلك بمناسبة الافتتاح .

ويقدم فندق " جنة برج السراب " الذي يعتبر نموذجا للابنية الذكية الصديقة للبيئة احدث الخدمات في عالم الضيافة والسياحة وهو الاحدث من فئة الخمس نجوم في امارة ابوظبي  .

ويضم الفندق الجديد 318 غرفة منها  224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا واربعة اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين يقدمان اعلي معايير الرفاهية والفخامة  للزوار , وتصل مساحة الجناح الملكي الي 210 مترا مربعا تتوزع علي غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخري  .

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في بيان صحافي اليوم :" يشكل فندق جنة برج السراب اضافة نوعية على القطاع الفندقي بابوظبي نظرا لما يقدمه من خدمات راقية ، و مرافق متنوعة يستفيد منها النزلاء والسياح، الى جانب موقعه المتميز في قلب العاصة ابوظبي ، والمرافق المتعددة التي تخدم الجميع ".

ويدار هذا الفندق المكون من 18 طابقا بانظمة ذكية سواء فيما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف ال 318 او الاجنحة الفاخرة او فيما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقا لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالاضاءة عن بعد وتوليد الطاقة من اشعة الشمس.

 واوضح السيد درويش ان فندق جنة برج السراب يعتبر احدث مشروعات التعاون في قطاع الضيافة بين مجموعة جنة و " مجموعة الربيع الاستثمارية " في ابوظبي المالكة للفندق، مشيرا الى ان الفندق الجديد يمزج مابين الطابع العربي الشرقي والحداثة الاوروبية لتقديم خدمات راقية  الي كافة الزوار والضيوف من كافة انحاء العالم .

ويقدم فندق جنة برج السراب خدمات للنزلاء والزوار غير متوفرة في فنادق الخمس نجوم في ابوظبي , مثل خفض اسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق  .

ويؤكد السيد درويش ان هذه المبادرة تجئ في اطار اهتمامه بالضيوف والزائرين دون التفريط بالجودة على اساس "أفضل نوعية وأفضل خدمة وأفضل سعر."
واشار الى ان  الفندق ينتهج سياسة تقديم افضل المنتجات والخدمات باسعار مقبولة وان سمعته في السوق تقوم على اساس اختيار الافضل من موردي الخدمات والمنتجات ".

و يضم هذا الفندق الجديد 318 غرفة ذات اطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي ، الى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق اوسطية وعالمية تناسب اذواق جميع النزلاء والضيوف، و مركز صحي وسبا و مركز رياضي للسيدات وآخر للرجال .

كافة الغرف والاجنحة مطلة علي البحر و مزودة بشاشات عرض تلفزيوني 48 بوصة وخدمات واي فاي فائقة السرعة لتوفير اعلي درجات الرفاهية للنزلاء كما ان الفندق مجهز بالكامل باحدث التقنيات العالمية التي توصلت الي صناعة الفندقة حتي الان .

ويشتمل الفندق علي ثلاث قاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات مثل الحفلات الموسمية والزفاف وغيرها وتم تزويدها بارقي الخدمات .

الوصول الي فندق جنة برج السراب سهل للغاية , لوقوعه علي طريق الميناء في ابوظبي وارتباطه بشبكة مواصلات متطورة وسريعة مع كل من مطار ابوظبي الدولي وجزيرتي ياس والسعديات , هذا بالاضافة الي اهمية الفندق لسكان العاصمة لوقوعه في قلب المنطقة الحيوية لمدينة ابوظبي وبجوار كافة المراكز والمحال التجارية والخدمات