أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق خدمة "الفاتورة الصوتية" التي تمكّن المشتركين المكفوفين من فئة أصحاب الهمم من التعرف على تفاصيل الفاتورة الخاصة بحساباتهم مجاناً.

ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة الجديدة دون احتساب أي رسوم إضافية عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 101 أو زيارة أحد مراكز الخدمة التابعة لاتصالات. وعند تفعيل الخدمة، سيستقبل العملاء اعتباراً من الشهر التالي مكالمات تلقائية من اتصالات تشرح تفاصيل الفاتورة المختصرة باللغة العربية أو الإنجليزية حسب الاختيار.  

كما يمكن للمشتركين أيضاً من خلال هذه الخدمة الجديدة التعرف على إجمالي المبالغ المستحقة والرصيد السابق، وإجمالي رسوم المكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية ورسوم خدمة التجوال الدولي بالإضافة الى ضريبة القيمة المضافة، مع وجود خيار تكرار التفاصيل مرة أخرى. 

وتعليقاً على ذلك، أكد خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات" أن إطلاق هذه الخدمة يأتي تأكيداً على التزام اتصالات المستمر في توفير أفضل الحلول والتقنيات المبتكرة لجميع أطياف وشرائح المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً بذلك عن سعادته بأن تكون "اتصالات" مساهماً أصيلاً في تقديم العون والدعم لأصحاب الهمم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الشركة، علاوةً على اتساقها مع رؤية القيادة الحكيمة في دولة الإمارات والمتمثلة في تمكين أصحاب الهمم في المجتمع الإماراتي. وقد أكد في هذا السياق أن خدمة "الفاتورة الصوتية" تعد بمثابة ترجمة حقيقية لعملية توظيف التكنولوجيا بالشكل الأمثل، ودورها الفاعل في مساندة المكفوفين من فئة أصحاب الهمم وتمكينهم من ممارسة الحياة الطبيعة".  

وسيتم تطبيق خدمة "الفاتورة الصوتية" على خدمات الهاتف المحمول والثابت. للتعرف على تفاصيل أكثر حول الخدمة الجديدة يرجى زيارة الرابط Etisalat.ae/talkingbill