يحتفي مطعم ونادي "جاز" في فندق هيلتون أبوظبي بمناسبة قدوم فصل الصيف بقدوم الفرقة الموسيقية العالمية " ذا بلاك فيلفيت" لتقديم المزيد من الأجواء الموسيقية المميزة لسكان وضيوف أبوظبي، وذلك لاستكمال سلسلة النجاحات للفرق الموسيقية التي استضافها نادي الجاز العريق على مدار تاريخه في العاصمة وأدت أجمل الأغاني.  

تملك الفرقة الموسيقية الجنوب إفريقية سجلًا حافلاً بالحفلات والتسجيلات الموسيقية مع أكثر من 300 أغنية من أفضل أغاني السبعينات والثمانينات الكلاسيكية، والتي يؤديها خمسة من ألمع المؤدين والنجوم، بالإضافة إلى تأديتهم مجموعة من أغاني وموسيقى الآر ن بي، والبوب والجاز، والموسيقى الراقصة.   

وستقدم الفرقة عرضاً موسيقياً يستمر لمدة 4 ساعات يومياً عدا يوم السبت بقيادة المغنية المميزة مبالي سيلوما والتي يرافقها بالغناء والعزف على البيانو أونراين أدوريا، في حين يتولى قارع الطبول الرائع أوباكينغ غلوريا تقديم أفضل الإيقاعات مع عزف مدهش منفرد على آلة الساكسوفون والغيتار من الفنان شادراك بأسلوبه المشوق ومهاراته الاستثنائية. ولا تكتمل أعمال الفرقة دون الدي جي مثوبلي ماليما الذي يشرف على ضبط الأوتار الموسيقية وتنسيق أداء الفرقة على المسرح من خلال العزف على الإيقاع والتوزيع الموسيقي.

يتمتع أعضاء الفرقة الموسيقية بتاريخ حافل وطويل من الأعمال والحفلات الموسيقية يمتد لأكثر من ثماني سنوات، نجحوا خلالها بإحياء العديد من الأمسيات الحافلة على وقع أنغام تستوحي ألحانها من أحدث الأغاني العالمية والمعزوفات الكلاسيكية الشهيرة.  

يستضيف مطعم ونادي "جاز" هيلتون أبوظبي فرقة "بلاك فيلفيت" يومياً على مدار أيام الأسبوع ما عدا يوم السبت من الساعة 9:30 مساءً وإلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل. لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4247 أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.