إطلالات ساحرة على ثلاث من أروع معالم المدينة. هذا ما ينتظركم في "ذا تيراس" في "خور دبي"، أحدث الوجهات لأرقى أساليب الحياة العصرية في دبي.  

افتتحت "إعمار العقارية" من خلال "ذا تيراس" في "خور دبي" تجربة جديدة في المدينة، تتيح للزوار فرصة استثنائية للتمتع بأروع الإطلالات على مختلف أرجاء المدينة، بما في ذلك الأفق العمراني لوسط مدينة دبي الذي يشمخ منه "برج خليفة"؛ إضافة إلى خور دبي، والمناظر الطبيعة الخلابة لمحمية رأس الخور للحياة الفطرية.

ويشكل "ذا تيراس" في "خور دبي" مقهىً عصرياً يستقبل الضيوف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ابتداءً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، ليتعرفوا على ملامح المشروع العصري الجديد، "خور دبي"، الذي يشكل مدينة ذكية متكاملة، ولتتاح لهم في الوقت ذاته فرصة الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

وتتوفر أيضاً تشكيلة متميزة من أشهى المأكولات في "ذا تيراس" من خلال شاحنة الطعام المتنقلة الخاصة بسلسلة "فيدا للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية المميزة من "مجموعة إعمار للضيافة" والتي تمثل الجيل الجديد في عالم الفنادق المفعمة بروح الشباب وأفضل خدمات الضيافة. ويمكن للزوار اختيار ما يطيب لهم من بين باقة مختارة من الأطعمة والمشروبات، ليكون "ذا تيراس" في "خور دبي" الخيار الأفضل للراغبين بالاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة. وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للأطفال تثري أوقاتهم بالعديد من الأنشطة المسلية، إضافة إلى الإنترنت اللاسلكي المجاني. 

وسواء كنتم تتطلعون إلى استكشاف مكان جديد هادئ في المدينة لتناول القهوة مع الأصدقاء، أو لقاء زملاء العمل في اجتماعات ذات أجواء حيوية بنّاءة، أو الاسترخاء مع العائلة، فإن "ذا تيراس" في "خور دبي" هو وجهتكم المثلى.

ويمتاز مشروع "خور دبي" بموقعه الحيوي على امتداد الخور وعلى مسافة قريبة من مطار دبي الدولي، ويعتبر الأول من نوعه في المدينة محتضناً العديد من المرافق الثقافية والتعليمية ومراكز الرعاية الصحية والخيارات الترفيهية إضافة إلى منطقة تجارية تحتضن منافذ لأرقى العلامات التجارية. وينفرد المشروع بتصميمه المميز الذي ترتبط أجزاؤه المنوعة بتناغم تام وتتوزع حول الواجهة المائية والحدائق الخضراء.