أعلنت شركة "إيزي كلوكنج"، الرائدة في مجال تقديم الجيل القادم من أنظمة وبرامج وخدمات إدارة الحضور والانصراف، عن عزمها على تسجيل مشاركة قوية خلال فعاليات الدورة الثامنة عشرة من المعرض العالمي للأمن والسلامة (إنترسك 2016)، والذي تحتضنه دبي خلال الفترة من 17 وحتى 19 يناير الجاري. وستنطوي مشاركة "إيزي كلوكنج" على كشف النقاب عن أحدث أجهزتها "إكزينيو-آيريس إيزي كلوكنج" (Easy Clocking Xenio-IRIS) لأول مرة في أسواق الشرق الأوسط.

ويمتاز جهاز "آيريس" بالعديد من الخصائص التي تساهم في جعل عمليات تسجيل حضور وانصراف الموظفين تتمتع بدرجات أعلى من الكفاءة، وذلك من خلال الاعتماد على تكنولوجيا المقياس الحيوي (بيومتريك) التي يوفرها الجهاز.

يذكر أن شركة "إيزي كلوكنج" تعد من رواد قطاع الأنظمة الحيوية في العالم، وقد أثبتت قدرتها على تطوير الجيل القادم من أنظمة وبرامج وخدمات إدارة حضور وانصراف الموظفين خلال مسيرتها عبر توفير هذه الأنظمة التي تمتاز بالكفاءة والفعالية على مدار السنوات الماضية، إضافة إلى حضورها البارز في أكثر من 30 دولة عبر مختلف قارات العالم.

وتحظى "إيزي كلوكنج" المستخدمة في أكثر من 50 ألف نظام لإدارة الحضور والانصراف حول العالم اليوم بثقة كبيرة لدى مجموعة متنوعة من القطاعات التي تعتمد أنظمة الشركة، بما في ذلك الهيئات الحكومية والمؤسسات العاملة ضمن قطاع الخدمات المالية والرعاية الصحية والتعليم إلى جانب مجموعة واسعة من المؤسسات التجارية والصناعية ومؤسسات قطاع الإنشاءات والضيافة وتجارة التجزئة حول العالم.

 

 

وتعليقاً على مشاركة "إيزي كلوكنج" في معرض "إنترسك 2016"، قال ماركو كوينتيرو، مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي: "تمكنت ’إيزي كلوكنج" من وضع بصمة قوية في قطاع الأنظمة الحيوية ضمن مختلف أسواق المنطقة بشكل عام، والسوق الإماراتي بشكل خاص، وذلك بفضل موقعنا الاستراتيجي في إمارة دبي، والتي تتيح مناخاً تجارياً منفتحاً ساهم في انتشارنا إلى العديد من الأسواق الإقليمية الأخرى، وتشكيل شبكة قوية من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة."

وأضاف ماركو كوينتيرو: "تمكنا خلال مسيرتنا عبر السنوات الماضية من اكتساب العديد من الخبرات التي أسهمت بشكل فعال في تكوين فهم شامل لاحتياجات عملائنا وبالتالي تلبيتها بشكل أفضل. ولهذا، فإنه يسعدنا أن نقدم خلال النسخة المقبلة من معرض ’إنترسك 2016‘ تقنيات المقياس الحيوي (بيومتريك) التي تعد الأكثر تطوراً في العالم. كما يسعدنا أن نشارك في هذا الحدث الهام على مستوى القطاع، والذي يعد بحد ذاته منصة هامة للتواصل مع العملاء ونظرائنا من موفري التقنيات الحيوية، وهي فرصة مواتية لنا لطرح تكنولوجيا ’إكيزنيو-آيريس‘ الخاصة بالتعرف على الموظفين عن طريق قزحية العين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً."

يذكر أن جهاز "اكزينيو آيريس" لإدارة أوقات حضور وانصراف الموظفين بتكنولوجيا المقياس الحيوي، يعد ثورة تقنية، حيث يعمل دون الحاجة إلى لمسه، عن طريق التحقق من هوية الشخص عن عبر التعرف على قزحية العين. كما أن الجهاز يمتاز بعدم حاجته لاستخدام أرقام التعريف الشخصية أو كلمات المرور أو البطاقات، ويوفر أيضاً قدرات تحقق من الأفراد غاية في الدقة عن طريق تكنولوجيا قائمة على التصوير بالفيديو التي تتيح للمستخدمين تسجيل الحضور في غضون ثانيتين فقط دون الحاجة لإجراء مسح ضوئي للشخص.

وسيتم عرض هذا الابتكار التكنولوجي المتميز في جناح شركة "إيزي كلوكنج" المشارك في المعرض العالمي للأمن والحماية "إنترسك 2016"، وذلك في الجناح رقم: SA-I38، في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17-19 يناير 2016.