عمان - الاردن

التقى الملك عبدالله الثاني، في الديوان الملكي الهاشمي، شخصيات ووجهاء محافظة الزرقاء يوم أمس، وذلك في إطار النهج التواصلي لجلالته مع مختلف أبناء وبنات الوطن لمناقشة كافة التحديات التي تعصف بالمملكة .

وقال محافظ الزرقاء الدكتور العدوان في تصريحات صحفية, ان رؤية جلالة الملك وطموحه في العمل على تحسين الوضع المعيشي للمواطن الاردني سيجنى ثمارها في القريب العاجل .مؤكدا ان توجهيات الملك جميعها تعمل على تكريس مفاهيم الحياة الكريمة والعيش الامن للمواطن الاردني .

وتابع العدوان حديثه ان الملك أمر بتنفيذ عدد من المشاريع داخل المحافظة أبرزها حدائق عامة تعتبر متنفسا للاهالي في محافظة.

وبناء صرح علمي جديد لمدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز واربعين وحدة سكنية توزع على المحتاجين داخل المحافظة بالتنسيق مع مديرية التنمية وملاعب خماسية للاندية وللشباب بالمحافظة .

واشاد الحضور بجهود محافظ الزرقاء د. رائد العدوان على وضع جلالته بالصورة الكاملة عن كافة احتياجات الزرقاء والتحديات التي تعيق تطور وتقدم المحافظة.

وأختتم محافظ الزرقاء د. رائد العدوان ان اللقاءات التي يقوم بها جلالة الملك مع كافة اطياف الشعب الاردني , تعتبر ضمن نهج المشاورات والاستماع للاراء والعمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة الصالحة بين الشعب والقيادة .

والجدير بالذكر ان د رائد العدوان منذ تسلمه محافظا للزرقاء عمل على اعادة بناء جسور الثقة بين المؤسسات العامة والخاصة لضمان تقديم افضل الخدمات للاهالي داخل المحافظة.

وأطلق الدكتور العدوان صفحة الكترونية عبر التواصل الاجتماعي لتلقي اكبر عدد ممكن من شكاوي المواطنين داخل المحافظة بالاضافة الى الجولات الميدانية السرية داخل المحافظة والدوائر الحكومية للاطلاع على التسهيلات والخدمات للمواطنين .