أعلنت شركة "إي إم سي" عن حصولها على جائزة شركة الاتصالات السعودية للابتكار 2015 وذلك عن منهجها الابتكاري للتطوير  في مجال التكنولوجيا والاستشارات.

حيث تم الإعلان عن هذه الجائزة خلال اليوم الخاص بموردي شركة الإتصالات السعودية، وهو الحدث الذي يعقد مرتين سنوياً والذي يجمع كل من شركة الإتصالات السعودية مع شبكتها من الموردين والشركاء. وقد تم تنظيم الدورة الرابعة من اليوم الخاص بموردي شركة الإتصالات السعودية تحت رعاية الدكتور خالد بن حسين بياري الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية والسيد سيريل بورات، نائب الرئيس للمشتريات وخدمات الدعم والسيد جواد تشودري، رئيس قسم المشتريات الخاص بتكنولوجيا المعلومات.

يُقام حفل توزيع هذه الجوائز في كل عامين، ويهدف إلى تكريم الموردين المتميزين بالإضافة إلى تسليط الضوء على العلاقات القوية بين فرق شركة الإتصالات السعودية ومختلف الموردين. وتضمنت دورة عام 2015 من حفل توزيع الجوائز ثلاث فئات رئيسية، وهي القيمة المضافة والابتكار والتعاون.

وتم تكريم شركة "إي إم سي" نظراً لتقنياتها المبتكرة في الأسواق والتي تم تصميمها لمساعدة الشركات على إنشاء مؤسسات مرنة لتحويل كل من عمليات تكنولوجيا المعلومات والأعمال التجارية إلى حقبة تتميز بزيادة في كل من حركة البيانات والرقمنة.

وقد قامت شركة الإتصالات السعودية في هذه المناسبة، بتهنئة شركة "إي إم سي" على منهجها الابتكاري في مجال التكنولوجيا والاستشارات والخدمات، والذي يساعد المؤسسات على تحديد مجموعة الحلول الصحيحة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء في هذا العصر المعلوماتي.

وقد أعلنت كل من شركة "إي إم سي" وشركة الاتصالات السعودية في الأشهر الأخيرة، عن عدد من المبادرات الاستراتيجية بما في ذلك اتفاقية الحوسبة السحابية الهامة والتي تهدف إلى تمكين شركة الاتصالات السعودية

وعملائها من التمتع بقابلية التطوير، إلى جانب المرونة والفعالية من حيث التكلفة. كما أعلنت الشركتان عن برنامج بناء القدرات الخاص بشركة الاتصالات السعودية الذي تم تصميمه بالتعاون مع قسم خدمات التعليم في شركة "إي إم سي" الذي يعتمد على القيمة وخدمات تحليل المهارات للمساعدة في الكشف عن أي ثغرات في الخبرات والتدريب. ويهدف هذا البرنامج الذي صُمم بالاستناد إلى خبرات شركة "إي إم سي"  إلى تحقيق أهداف العمل المحددة ودعم عمليات نشر تكنولوجيا المعلومات الحالية والمخطط لها بشكل أفضل.

ستواصل كل من شركة "إي إم سي" وشركة الاتصالات السعودية العمل معاً من أجل ابتكار واستحداث تقنيات جديدة تساعد الشركات في المملكة العربية السعودية على اعتماد الأسلوب الرقمي لتطوير خدمة العملاء والحفاظ عليهم ، وذلك من خلال تحولها إلى شركات تقوم بتزويد الخدمات بشكل فعلي حيث تقدم مزيج من أفضل التقنيات والخبرات في العالم. وحققت شركة الاتصالات السعودية بالتعاون مع شبكتها من الموردين والشركاء مثل شركة "إي إم سي"، الريادة في تطبيق تقنيات المنصة الثالثة الرائدة لتعزيز طرق التسويق وتعزيز مرونة الأعمال من أجل دعم تجربة العملاء الشاملة.