أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة التطـوير العقاري العالمية "إعمار العقارية"، عن طرح باقة من العروض التنافسية في إطار حملتها الصيفية "عيشها في القمة". وتتيح العروض الجديدة لضيوف وزوار دبي من مختلف أنحاء العالم فرصة استثنائية للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصيف وتذوق أشهى المأكولات العالمية في نخبة من أشهر المطاعم ووسط أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي.

وتقدم حملة "عيشها في القمة"  تجربة مميزة تتيح للضيوف اختبار أروع الوجهات في دبي، وذلك عند إجراء حجوزات الإقامة في الفنادق التابعة لعلامتي "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات". وفي إطار الحملة، تعاونت "مجموعة إعمار للضيافة" مع شركة "إعمار لتجارة التجزئة" التي تدير العديد من المراكز الترفيهية في دبي، وذلك بهدف إثراء تجربة الضيوف والزوار على كافة المستويات.

وقد بدأ فعلياً إجراء الحجوزات للإقامة الفندقية والمستمرة لغاية 31 أغسطس 2015، وذلك عبر الموقع الإلكتروني (www.liveitupsummer.com) الذي يقدم معلومات وافية حول العديد من الفنادق التي أعلنت مشاركتها في الحملة.

وبهذه المناسبة، قالت فيفيان إيفانيي، مدير التسويق لدى "مجموعة إعمار للضيافة": تمضي دبي قدماً في ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية رائدة على مدار العام، وتم إعداد حملة ’عيشها في القمة‘ خصيصاً لمواكبة أذواق جيل اليوم من الضيوف الراغبين بخدمات ذكية والذين ينشدون القيمة الأفضل؛ ونحن نضمن لهؤلاء خوض تجربة لا تنسى في الفنادق والمنتجات عالمية الطراز التي تديرها ’مجموعة إعمار للضيافة‘ في دبي. وقد حرصنا على تطوير هذه الحملة بما ينسجم مع متطلبات الحياة العصرية للمسافرين والضيوف، ويساهم بتعزيز قطاع السياحة في دبي خلال شهور الصيف".

وتحتفي "مجموعة إعمار للضيافة" بحملة "عيشها في القمة" عبر طرح العديد من العروض المتميزة للإقامة الفندقيّة، وإمكانية الوصول مجـاناً لأشهر المقاصـد الترفيهية في دبي، فضلاً عن تقـديم عروض قيّمة لتناول أشهى المأكولات في المطاعم الراقية، وعروض منتجعات السبا، وذلك ضمن محفظة الأصول المتنوعة التي تديرها "إعمار". وتوفر جميع هذه العروض تجربة لا تنسى لجميع الزوار في دبي.

وعند الحجز للإقامة مدة 3/5 ليالٍ في فنادق علامتي "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" بدبي، سيحظى الضيوف بفرصة الوصول مجاناً إلى مجموعة من أكثر المقاصد الترفيهية تشويقاً وشهـرة في المدينة مثل "حلبة دبي للتزلج"، و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، ومجمع "سيغا ريببلك"، و"كيدزانيا"، و"ريل سينما"، وكذلك "قمة البرج، برج خليفة سكاي"، أعلى منصة مشاهدة مفتوحة والواقعة ضمن المبنى الأطول في العالم بأسره.

علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوّق أشهى المأكولات في دبي ضمن 42 وجهة راقية تديرها "مجموعة إعمار للضيافة"، وذلك بالاستفادة من رصيد خاص لتناول الطعام بقيمة تتراوح بين 300 - 1000 درهم إماراتي. ولإثراء إقامتهم، سيتاح للضيوف كذلك تجديد نشاطهم وحيويتهم والاسترخاء في منتجعات السبا عالمية المستوى ضمن فنادق "العنوان" برصيد يتراوح بين 500-1000 درهم، مما يوفر للضيوف تجربة إقامة متميزة وذات قيمة عالية.

ويمكن للزوار اختبار تجارب الضيافة الأفضل في الفنادق الخمسة لعلامة "العنوان للفنادق والمنتجعات" بدبي. وتجسيداً لفلسفتها التي تتمحور حول مبدأ "حيث تتألق الحياة"، فإن العلامة تضمن للضيوف قيمة ملموسة تستند إلى أعلى معايير الخدمة المتميزة ومرافق الحياة العصرية ضمن فنادقها المتوزعة في مواقع متميزة بدبي.

ويقع فندق "العنوان وسط مدينة دبي" ضمن الكيلومتر الأرقى في العالم؛ بينما يرتبط "العنوان دبي مول" مباشرة بمشروع "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. أما فندق "العنوان مرسى دبي"، فيعد الوجهة المثلى لعشاق الحياة قرب الواجهة المائية. كما يمكن لمحبي رياضة الجولف ارتياد فندق "العنوان مونتجمري دبي" الذي يمثل وجهة هادئة لقضاء عطلة فريدة. وبدوره يعد فندق "ذي بالاس وسط دبي" منتجعاً فاخراً ضمن المدينة، ويمتاز بطابعه المتوازن بين أصالة التقاليد وروعة الجمال المعاصر.

من جهة ثانية، تشكل فنادق مجموعة "فيدا للفنادق والمنتجعات" وجهة ذكية ومتكاملة للجيل الجديد من رواد الأعمال والمهنيين، حيث يختبر الضيوف لدى ارتيادهم فندق "فيدا وسط مدينة دبي" مزيجاً فريداً من العفوية والراحة والبساطة الراقية. أما فندق "منزل وسط مدينة دبي"، فيعتبر وجهة راقية للزوار التواقين إلى استكشاف أوجه الثقافة الغنية للمنطقة، حيث يمتاز بتصاميم الأرابيسك التي تتكامل مع تقاليد الضيافة العربية الأصيلة.

ويمكن للضيوف كذلك الاستفادة من عروض تناول الطعام ضمن العديد من الوجهات الراقية التابعة لكل من "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" و"نادي المرابع العربية للجولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية" و"نادي مرسى دبي لليخوت".

وتمتد خيارات مقاصد الطعام لتشمل محفظة المطاعم المستقلة التي تديرها مجموعة "إعمار للضيافة" بما في ذلك مطعم "أتـ.موسيفير" في "برج خليفة"، و"ذا بافيليون وسط مدينة دبي"، ومطعم "كت بإشراف وولفجانج باك" العصري في فندق "العنوان وسط مدينة دبي" والذي يقدم أشهى وجبات شرائح اللحم المحضرة على الطريقة الأمريكية.