أقامت "ظفار العالمية"، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، احتفالها السنوي في فندق كمبينسكي في عجمان. ونظمت الشركة هذا الحفل الذي شهد مشاركة واسعة، بهدف تعزيز مشاركة الموظفين من خلال تقوية الروابط بين إدارة الشركة وموظفيها. وافتتح الدكتور عامر الرواس، رئيس مجلس إدارة "ظفار العالمية؛ ومايكل أنتوني، الرئيس التنفيذي للشركة؛ وفالح العبري، الرئيس التنفيذي للمجموعة، الحفل بتهنئة الموظفين على الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الجاري، بالإضافة إلى تحفيزهم على تقديم أداء والتزام ونجاح مماثل خلال العام المقبل.

وخلال الحفل، قامت كوشال منذرة، المدير المالي لمجموعة "ظفار العالمية"، بتهنئة جميع العاملين في ظفار العالمية" وأثنت على عملهم الشاق الذي ساهم في نمو أرباح المجموعة بنسبة 25% للعام 2015 مقارنة بالعام السابق. أما من جانبه، فقد شكر تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في "ظفار العالمية" اللجنة المنظمة لاحتفال نهاية السنة.

واشتمل حفل نهاية العام والذي استمر ليوم كامل، على سلسلة من النشاطات التي تضمنت ألعاباً وعروضاً للرقص وسحوبات على الجوائز وفعالية توزيع الجوائز والقاء الكلمات. وخلال الجلسة الصباحية، استمتع الموظفون بالألعاب التفاعلية والتنافسية، التي عكست لديهم روح العمل الجماعي والحماس للمشاركة بهذه الألعاب والفوز بها. أما الجلسة المسائية فكانت أبرز فعاليات هذا اليوم، حيث تميزت بعروض الرقص التي أبهجت الحضور.

وقال الدكتور عامر الرواس: "أقمنا حفلنا السنوي للاحتفال بنهاية العام من أجل تسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت خلال العام الجاري، بالإضافة إلى الترفيه عن موظفينا من خلال الأنشطة التي اقمناها والتي اشتملت على عدد من الألعاب وعروض الرقص الممتعة وذلك قبل الاستعداد لاستحقاقات العام المقبل. وشكلت هذه الفعالية التي أقيمت على مدار اليوم مناسبة مثالية لتعزيز التفاعل والتواصل بين الإدارة والموظفين في جو ترفيهي وغير رسمي. وأود أن أتقدم بالشكر من كامل فريق العمل على مساهماتهم ومشاركتهم في تنظيم هذه الفعالية وكلي أمل بما سيقدمونه من إنجازات خلال العام المقبل".

وعقدت "ظفار العالمية" خلال العام الجاري شراكة مع "كلين بورغاتيس" (Kleen Purgatis)، أحد أبرز مزودي المنتجات الممتازة لقطاعات التنظيف والصيانة والرعاية والنظافة والتعقيم، وذلك من أجل إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات الكيماوية. كما وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع "كيو. تي. أس. إيطاليا" (QST Italy)، إحدى الشركات المصنعة لمنتجات الصابون والمناشف الورقية وأوعية ورق التواليت، وذلك من أجل توفير منتجات مبتكرة وخدمات ذات قيمة مضافة للمستهلكين. وفازت "ظفار العالمية" أيضاً بجائزة التكنولوجيا البلاتينية للجودة وأفضل اسم تجاري 2015 (Platinum Technology Award & Best Trade Name 2015) من الجمعية الدولية لأفضل الممارسات (International Association of Practices)، وذلك تقديراً لإنجازاتها الاستثنائية في مجالي الجودة وتميز الأعمال.