قام فريق من فندق  " خالدية بالاس ريحان باي روتانا - ابوظبي  " بزيارة الى " نادي تسليح للانظمة الترفيهية " امس بمركز ياس مول التجاري .

 وشارك اعضاء الفريق البالغ عددهم 16 شخصا من الرجال والسيدات , بممارسة فنون الرماية ضمن تشكيلات فرق متنافسة  في " ساحة المعركة " الترفيهية ، حيث خاضوا تجربة رماية حقيقية بهدف تنمية روح التنافس فيما بينهم .  

وأعرب المشاركين في الفريق عن سعادتهم بهذه الجولة الرائعة في مركز تسليح للرماية والذي يعد الاول من نوعه في الامارات والمنطقة الخليجية  .

وقالت مديرة السيدة مارتينا هوري مديرة الموارد البشرية في فندق  " خالدية بالاس ريحان باي روتانا - ابوظبي  "  نشعر بفخر كبير لان نشاهد هذا المستوى الراقي لشركة " تسليح " الوطنية في ابوظبي , في تقديم نادي ترفيهي هادف وبناء يحرص علي بناء القدرات لدي الشباب والشابات وتنمية المهارات والمساهمة في بناء الشخصية والقدرات القيادية من خلال التدريب علي الرماية والدقة وقيادة الفريق الواحد ".

من جانبه ذكر السيد / سالم المطروشي مؤسس شركة تسليح المالكة ل " نادي تسليح للانظمة الترفيهية " إنني اشعر بسرور بالغ لاستضافة فريق فندق  " خالدية بالاس ريحان باي روتانا - ابوظبي  "   , والذي مارس المهارات القتالية بروح الفريق الواحد واكتسب مهارات عالية خلال التمرين ".

واعرب عن امله في استمرار التعاون مع شركة روتانا لادارة الفنادق لتشجيع الشباب والشابات العاملين لدى الشركة العملاقة على الرماية وتاهيلهم في هذا المجال من خلال  تنمية مهارات الرماية في منصات الرماية التي تم تصميمها وفقا لاحدث المواصفات العالمية ".