حصد قصر الامارات المرتبة الـ21 ضمن أفضل مائة فندق رائد حول العالم لعام 2015 .

وحصل قصر الامارات علي هذه المرتبة المميزة من قبل موقع "انستيتيوشينال انفيستور " الاخباري في الولايات المتحدة الأمريكية ,  وهو أحد أهم مواقع تصنيف الفنادق الفاخرة في العالم .

 و أشار الموقع  إلى أن قصر الامارات هو الفندق الوحيد الذي تديره شركة كمبينسكي والذي أختير ضمن هذه  القائمة المرموقة , كما ان قصر الامارات  هو الفندق الوحيد الذي حصل علي هذه المرتبة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأعرب السيد هولجر شروت، المدير العام لقصر الامارات عن فخره "لنيل هذه المرتبة المرموقة على مستوي العالم والتي تأتي كدليل للعمل الرائع الذي يؤديه الفريق لتقديم أعلى معايير الضيافة والفخامة لجميع الضيوف والزوار ممزوجة بأصالة ودفء العاصمة الجميلة أبوظبي ".

وقال " أن هذا الاختيار جاء بناء على آراء القراء وكبار رجال الأعمال الذين يسافرون على نطاق واسع لإدارة ومتابعة أعمالهم، وهم الذين يدلون بأصواتهم من خلال موقع " انستيتيوشينال انفيستور " لاختيار "أفضل الفنادق في العالم 2015".

يتميز قصر الإمارات بإطلالة ساحرة من خلال موقعه المدهش على البحر، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بالطبيعة الملئية بالمشاهد الخلابة. تتجاوز فخامة القصر فنادق الخمس نجوم في أبوظبي، فمن خلال إقامتك في قصر الامارات سيتاح لك القيام بتجربة مصممة وفقاً لرغباتك، لن تجد لها مثيلاً في الفنادق الاخرى.

ويطل القصر على مياه الخليج العربي مباشرة، حيث يمتلك شاطئاً طبيعياً برمال ذهبيةٍ ناعمة بطول 1.3 كلم، كما تحيط به أنواع متعددة من الاشجار والزهور في تلك الحدائق الطبيعية والمروج الخضراء الخلابة. ويضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة وسلسلةً متنوعةً من المطاعم الحاصلة على جوائز عالمية. كما يضم قصرالإمارات العديد من المرافق الترفيهية ومرافق المناسبات والأعمال الراقية .