أطلق "مول 360"، المملوك لشركة "تمدين لمراكز التسوق"، برنامجاً ترفيهياً مميزاً بعنوان "حول العالم مع مول 360"؛ وذلك في إطار سعيه لارتقاءبتجربة عملائه خلال فصل الشتاء.

ويصحب "مول 360" ضيوفه وعملاءه في رحلة ساحرة حول العالم عبر احتضان مجموعة من المجسمات الضخمة لبرج إيفل في فرنسا، وبرج بيزا المائل في إيطاليا، وأهرامات مصر، بالإضافة إلى أشهر الشوارع اللندنية، وذلك حتى يوم 6 يناير 2016.

وسيتم استكمال عروض المول بباقة من المسابقات والأنشطة الترفيهية الممتعة التي تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بتذاكر طيران إلى أروع الوجهات السياحية حول العالم.

وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في "مول 360": "نحن متحمسون جداً لإطلاق برنامج’حول العالم مع مول 360‘ الذي يتيح لعملائنا فرصة استكشاف بعض معالم وصروح قد لم يراها من قبل، والحصول في الوقت ذاته على فرصة للفوز بتذاكر طيران إلى فرنسا وإيطاليا ومصر والمملكة المتحدة. ومن خلال مشاركتهم في مسابقة عبر وسائل التواصل لاجتماعي، سيحظى 4 عملاء محظوظين بفرصة ربح تذكرتي سفر جوي لكل منهم، من خلال  نشر صورة لهم إلى جانب أحد مجسمات المول  باستخدام الهاشتاج: # aroundtheworldwith360"على قناة الانستغرام.

وتم تصميم ركن مدينة لندن في "مول 360" برعاية "مجموعة بهبهاني"، وهي شركة التجزئة الرائدة في الكويت والوكيل المحلي لأهم العلامات التجارية مثل "سامسونايت"، و"بومبرج"، و"كالفن كلاين"، و"تيسو" و"بالميان" حيث يتم عرض تلك العلامات الإنجليزية الشهيرة لغاية 6 يناير.

وإضافة إلى المجسمات الرئيسية، يمكن لزوار "مول 360" خلال الفترة بين 24 – 28 ديسمبر الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والعروض الترفيهية المتعلقة بكل مجسم لمنحهم تجربة مسلية ومتكاملة من كل بلد تمثله المجسمات. وسترافق كل معلم سياحي مجموعة من العروض التي  تسلط الضوءعلى تقاليد وثقافة البلد المعني. كما يتيح البرنامج للمتسوقين فرصة اختبار تجربة إبداعية وتعليمية مميزة تشجعهم على اكتشاف المزيد عن المعالم دون أن يغادروا مدينتهم حتى.

يشار إلى أن "مول 360" فاز مؤخراً بالجائزة الذهبية لمسابقة "المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية" عن فئة "أفضل إيرادات تشغيلية من التأجير" خلال حفل توزيع جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015، وذلك لنجاحه باتباع أسلوب مبتكر لتجهيز مواقع غير مستخدمة ضمن مركز التسوق ومواقف السيارات الخارجية لاستضافة معارض فريدة تمكنت من تحقيق زيادات كبيرة في إيرادات التأجير.

وفيما يلي البرنامج الترفيهي الخاص بحملة "سافروا حول العالم مع مول 360":

مواقع العروض الترفيهية

التوقيت

أهرامات مصر وبرج إيفل

5:00 – 5:40 مساءً

شوارع لندن وبرج بيزا المائل

5:40 – 6:20 مساءً

برج إيفل وشوارع لندن

6:20 – 7:00 مساءً

أهرامات مصر وبرج بيزا المائل

7:00 – 7:40 مساءً

برج إيفل وشوارع لندن

7:40 – 8:20 مساءً

أهرامات مصر وبرج بيزا المائل

8:20 – 9:00 مساءً

برج إيفل وشوارع لندن

9:00 – 9:40 مساءً

أهرامات مصر وبرج بيزا المائل

9:40 – 10:20 مساءً

 

حول "مول 360":

يمثل "مول 360" وجهة فريدة وحيوية في الكويت تحفل بمرافق التسوق والترفيه التي أصبح اسمها قريناً بالأناقة والفخامة التي لا تضاهى. وتتكامل في "مول 360" المنافذ التجارية والمراكز الترفيهية في أجواء فاخرة جعلت منه الخيار الأول لتجربة تسوق راقية لا مثيل لها في الكويت. وينفرد المشروع بتصميمه المعماري الرائع الذي يأخذ منحىً دائرياً بمساحة 82 ألف متر مربع، والمستوحى من التصاميم الهندسية العربية العريقة المفعمة في الوقت ذاته بروح العصر.

وتتضمن متاجر المول منافذ لعدد من العلامات التجارية الفاخرة والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يتواجد بعضها للمرة الأولى في الكويت ضمن "مول 360"، بما يثري تجربة التسوق والترفيه التي يتيحها المركز لعملائه. ويحفل التصميم الداخلي للمول باللمسات الأنيقة ويضم 7 مناطق تقدم كل منها تجربة فريدة للمتسوقين. ويساهم "مول 360" في تحقيق نقلة نوعية في مسيرة نمو قطاع تجارة التجزئة في الكويت، ويرسي معايير جديدة على مستوى القطاع في الدولة. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني www.360mall.com

لمزيد من المعلومات حول "مجموعة تمدين"، زوروا الموقع الإلكتروني www.tamdeen.com