أعلنت لينكولن عن تولي "أليكس شيفر" قيادة شركة لينكولن الشرق الأوسط، ليستلم إدارة عمليات إعادة إطلاق الماركة الفخمة في دول مجلس التعاون الخليجي. وسيستقر "شيفر" في المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط في دبي.

وفي هذا المنصب الجديد، سيعمل "شيفر" تحت سلطة "كاليانا سيفاجنانام"، نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي قال: "نود الترحيب بـ "أليكس شيفر" في منصبه الجديد الذي سيتولّى فيه إدارة لينكولن في الشرق الأوسط. ونحن متحمّسون لعودته إلى المنطقة بعد نجاحه في المنصب الذي تولّاه في المملكة العربية السعودية".

سيكون "شيفر" مسؤولاً عن التطوير المتواصل لماركة لينكولن في المنطقة، مع الحرص على التوافق مع الاستراتيجية العالمية لشركة لينكولن للسيارات.

 

وبعدما كان مدير المبيعات المحليّ لدى فورد الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية ومدير ماركة لينكولن بلاك لايبل في الولايات المتحدة الأميركية سابقًا، سيركّز الآن على توسيع نطاق إنجازات الماركة العالمية وتكييفها بما يتلاءم مع سوق الشرق الأوسط.

 

وقال "شيفر"، "حتماً أننا سننطلق على أساس العمل الذي تم إنجازه على مدى مئة عام من تاريخ شركتنا، ولكننا سنسرّع وتيرة تقدّمنا في منطقتنا".

 

وأضاف، "تتحدّث الماركات الأخرى عن الآلة. أمّا لينكولن فهي مختلفة. الأهم بالنسبة لنا هو ما تحققه مركباتنا للأشخاص بداخلها". ولتحقيق أهدافه، ينوي "شيفر" الاعتماد على ركائز تصميم لينكولن، وهي الجودة العالية، والتصميم، والخدمة الشخصية.

 

"يطلب مشترو السيارات الفخمة في هذه المنطقة مستوى عالياً من الاعتمادية والأداء مقرونين بأسلوب منقطع النظير.  ونحن واثقون من أنّ منتجاتنا ومستوى الخدمة الراقي لدى لينكولن سيسمحان معاً بتطوير ماركة لينكولن لتصبح من ماركات السيارات الأولى في المنطقة".

 

تشمل مجموعة لينكولن الجديدة المبهرة في دول مجلس التعاون الخليجي ست مركبات ضمن ست فئات: السيدان MKZ المتوسّطة الحجم، والسيدان MKS بالحجم الكامل، وسيارة MKC الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV المدمجة، وسيارة MKX الكروسوفر المتوسطة الحجم، وسيارة MKT كروسوفر بالحجم الكامل، وسيارة نافيجيتر الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV بالحجم الكامل.