تنظم "إعمار العقارية" احتفالاتها المميزة بالعام الجديد والتي تعتبر من بين الأكثر شعبية على مستوى العالم. وتتضمن الاحتفالات أروع الألعاب النارية والعروض الصوتية والبصرية باستخدام الأضواء وشاشات LED. وستمتاز العروض في وسط مدينة دبي هذا العام بطابع مستقبلي فريد، حيث ستشكل تحية لمدينة دبي وتسلط الضوء على رؤيتها لعام 2020، كما ستحتفي بالإنجازات السبّاقة التي حققتها وتحققها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبما يعبّر عن الروح الإيجابية لمدينة دبي ومكانتها العالمية الراسخة، من المتوقع أن تكون هذه الفعاليات من بين أكثر احتفالات العام الجديد استقطاباً للزوار من كافة أرجاء العالم. وسيتم بث الحدث مباشرةً عبر العديد من المحطات التلفزيونية العالمية، إضافةً إلى البث المباشر عبر موقع www.mydowntowndubai.com. ويمكن للمشاهدين عبر الإنترنت الاختيار من بين ثلاث زوايا مختلفة للصورة بما يثري متعة المشاهدة من قلب الحدث.

وتعبر احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي أبرز الفعاليات التي تستضيفها المدينة بهذه المناسبة. وسيضم العرض هذه السنة أجزاء مختلفة يلقي كل منها الضوء على جانب من جوانب التميز في دبي.

ويتوّج الحدث بعرض بصري رائع على "برج خليفة" يتضمن تصاميم مفعمة بالإبداع والجمال، حيث ستتألق عروض الأضواء والألعاب النارية بألوان وأشكال وأطياف متنوعة وكأنها تروي قصصاً تحاكي بها سكان دبي والعالم أجمع في مشهدية ساحرة.

وبإمكان زوار وسط مدينة دبي مشاهدة هذه العروض من مختلف أرجاء "برج بارك" و"بوليفارد محمد بن راشد"، وينصحون بالقدوم قبل الساعة 6 مساءً واستخدام وسائل النقل العامة للوصول إلى منطقة احتفالات العام الجديد، فيما تخطط هيئة الطرق والمواصلات لتمديد ساعات عمل "مترو دبي" بهذه المناسبة.

وتمثّل احتفالات العام الجديد بوسط مدينة دبي الحدث الأبرز الذي يُقام في مشروع "إعمار" الرائد والذي يُوصف بـ "قلب العالم الحاضر". ويجري تنظيم الحدث بالتعاون مع أهم الهيئات الحكومية المعنية في دبي لترسيخ مكانة المدينة كوجهة عالمية أولى للاحتفال بالعام الجديد.

الحدث: احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي

الموعد: 31 ديسمبر 2015  |  المكان: وسط مدينة دبي

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.mydowntowndubai.com