أعلنت شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، OSN، عن حصولها على حقوق العرض الأولية والحصرية، للمسلسل الكويتي الاجتماعي الشهير حرب القلوب، الذي خرج من السباق الرمضاني بسبب ظروف طارئة، بالرغم من القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تنتظر المسلسل بفارغ الصبر.

وتعود الأصداء الكبيرة التي اكتسبها المسلسل إلى نوعية القصة الاجتماعية المثيرة التي تتناول الخيانة بجميع أشكالها في مجتمعاتنا، سواء بين الأخوة أو الأحبة، وإلى حجم النجوم، حيث يقوم ببطولة المسلسل كل من خالد أمين، إلهام الفضالة، يعقوب عبدالله، بثينة الرئيسي، هنادي الكندري، محمد جابر، فهد البناي، لطيفة المجرن، شهاب حاجية وغدير زايد، والمسلسل من تأليف إيمان سلطان، وإخراج نهلة الفهد.

وعقبت خلود أبو حمص، نائبة الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN قائلة: "حرب القلوب هو صراع نعيشه يوميا، هو صراع بين العاطفة والمنطق والمشاعر، صراع يأسر المشاهد منذ الحلقة الأولى. لذا تشاهدونه كما عودناكم دوماً،  أولاً وحصرياً على OSN ياهلا HD".

وتابعت خلود: "يتم اختيار أفضل الأعمال ليتم عرضها على شبكة OSN، وذلك من خلال عملية انتقائية معيارية دقيقة، يشرف عليها فريق من خبراء البرامج والمسلسلات والدراما العربية، وهدفنا أن يكون المشاهد على يقين أن ما يشاهده على شاشتنا، هو الأفضل بدون ترك أي مجال للمقارنة".

وكانت OSN قد أعلنت خلال حفلها السنوي عن انطلاقة مثيرة لعام 2016، حيث ستطلق العديد من البرامج المميزة والمنتظرة، في مقدمتها المسلسل التركي الشهير والمستوحى من قصة حقيقة في عهد الدولة العثمانية "السلطانة قُسِم"، بينما تنطلق النسخة العربية للبرنامج الكوميدي الشهير SNL Arabia، وهي النسخة الأولى التي من المتوقع أن تلقى نجاحا هائلا، خصوصا بعد نجاحها الكبير حول العالم، بالإضافة إلى إطلاق النسخة العربية لمجموعة من أشهر المسلسلات الأمريكية في مقدمتها Prison Break.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا عبر الإنترنت osn.com