يستعد فندق رامادا كورنيش أبوظبي لاستضافة موسم الاعياد بفعاليات لا  تنسى بمناسبة عيد الميلاد و العام الجديد اعتبارا من الاسبوع المقبل.
وقال اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي " انه بامكان ضيوف الفندق تذوق مجموعة واسعة من اكلات الديك الرومي المحشية  بالكستسناء , يضاف اليها سجق تشيبولاتا والبطاطا المشوية و الخضار على البخار والتوت البري والصلصة بسعر Dh75 للكيلو" .

واشار الى انه سيتم اعداد حلويات متنوعة بما فيها كعك عيد الميلاد وحلويات  اخرى مثل كعكة الفواكه  التقليدية او كعكة يول باسعار تبدا من 90 درهم  للكيلو بالاضافة الى حلويات اخرى في حين ستكون هناك ماكولات عيد ميلاد تقليدية في مطعم "ليمون لاونج" باسعار تبدا من 125 و 135 درهم للشخص على ان يتم الحجز قبل 15 ديسمبر . وستقدم الماكولات بين الساعة 12:30 بعد الظهر والرابعة عصرا.

اما بالنسبة للعام الجديد فسيكون هناك فعاليات ليلية تبدا من الساعة السابعة مساء وتشمل الالعاب النارية ومشاهدتها من سطح ا لفندق باسعار تبدا من 165 درهم للدخول و150 درهم للحجز قبل 25 ديسمبر بالاضافة الى فطور يوم راس السنة بسعر 69 درهم  وغذاء بسعر 109 درهم اضافة الى 99 درهم رسم حجز قبل 25 ديسمبر.