في ليلة مميزة من ليالي دبي لانها ليلة إماراتية بإمتياز قام السيد أحمد المري المدير العام لشركة الاتحاد العقارية وسط حضور جمهوري وإعلامي مكثف بافتتاح معرض الرؤية في ارت كوتيور جاليري بنادي البادية للجولف

يأتي معرض الرؤية كجزء من احتفالات شركة كباسيتي وورلد بالعيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبة كما انه يعد تكملة لمعرض حوار والذي اقيم تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي حيث كان يوثق لاجتماعات أصحاب السمو حكام دولة الإمارات ما قبل الاتحاد والتي أفضت الي قيام الاتحاد.

معرض الرؤية هو قصة مجد تعكسه المشروعات القائمة بالدولة والتي قام بتدشينها أصحاب السمو شيوخ دولة الإمارات العربية الحبيبة والتي وضعت الإمارات في مصاف الدول المتقدمة وتعتبر تلك الصور واللقطات عبارة عن لحظات يتوقف عندها الزمان لمدى اهميتها ولمقدار ما تحمله من رؤى تحققت وما زالت تتحق كل يوم والجدير بالذكر ان تلك الصور قد تم تقديمها للمعرض بالتعاون مع الارشيف الوطني/ وزارة شؤون الرئاسة.

يستعرض المعرض أيضا مجموعة من مشروعات شركة الاتحاد العقارية المميزة والتي تميزها عن كافة شركات التطوير العقاري الأخرى ما بين الجرين كومينيتي والموتور سيتي.

كما يستعرض المعرض مجموعة من لوحات المصور عماد علاء الدين والتي يوثق فيها أماكن عديدة بدولة الإمارات والتي تعد علامات مميزة ومعظم الصور المشارك بها تم إلتقاطها من الجو.

الجدير بالذكر أن المعرض قد حظى برعاية كريمة من شركة هواووي ارابيا والاتحاد العقارية وكذلك جائزة هواووي آرت.

ومن ضمن الفعاليات الخاصة بمعرض الرؤية ستقام قهوة المساء يوم الإثنين القادم الموافق 14 ديسمبر في تمام الساعة 7 مساءا وسيكون ضيف اللقاء المحامي الإماراتي المعروف الأستاذ علي ضاحي و نخبة من نجوم المجتمع.

معرض الرؤية مفتوح لكافة الزوار طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءا وسيستمر حتى التاسع من يناير 2016.

مصدر الصور:

1. From the National Archives & The Ministry of Presidential Affairs

2.From the National Archives & The Ministry of Presidential Affairs

3. From the National Archives & The Ministry of Presidential Affairs

4.By Imad Alaeddin- Senior photographer at Al Bayan

5.By Imad Alaeddin- Senior photographer at Al Bayan

6. Motor City - from Union Properties

7. The Green Amphi Theatre - from Union Properties