أعلن الفندق العربي الأشهر بصحراء الربع الخالي عن عودة عروض موسم الصيف لعام 2018، حيث سيتم الكشف عنها في معرض سوق السفر العربي خلال الفترة ما بين 22 ابريل الى 25 ابريل وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وفي هذا الخصوص، قال المدير العام لفندق "تلال ليوا" السيد خالد الشرباصي: " يسعدنا في فندق "تلال ليوا" ان نشارك في معرض سوق السفر العربي لهذا العام، جنباً الى جنب مع "مجموعة فنادق ومنتجعات دانات"، حيث سنقوم بالكشف عن العروض الموسمية التي قمنا بتحضيرها والتي تختص بالتجارب الصحراوية الشهيرة في الدولة".

 

وبعد النجاحات التي حققها الفندق خلال عام 2017، أضاف الشرباصي قائلاً: " مع ارتفاع عدد السياح في مدينة زايد ومع إطلاق العديد من العروض الخاصة بالعائلات والعطلات، تمكنا من تحقيق زيادة في نسبة الاشغال وذلك بنسبة 10% مع نهاية عام 2017، كما يبدو عام 2018 عاماً حافلاً، حيث قام الفندق حتى الآن بالمشاركة بالعديد من البرامج، والمهرجانات، والجولات السياحية في المنطقة".

 

ويحتل الفندق المركز الأول في تقديم العروض المميزة في هذا الموسم، حيث شملت عروض الإقامة خصومات خاصة للضيوف في كلٍ من مهرجان الظفرة، وحملة عام زايد، ومهرجان تمور ليوا، وذلك بالإضافة الى المناسبات العالمية مثل الأعياد، ومهرجان الألوان الهندي، ورأس السنة الصينية.

وشهد عام 2018 العديد من التطورات والتحديثات في الفندق، حيث تم إطلاق اول محطة شحن للمركبات الكهربائية في منطقة الظفرة، وسيكشف المعرض عن البرامج الحصرية التي سيقدمها الفندق من عروض الإقامة، وبرامج الترفيه الصحراوية، وعروض المطاعم وغيرها، وذلك ابتداءً من 15 مايو حتى 31 أغسطس2018 بسعر يبدأ من 277 درهماً فقط. 

ويعتبر معرض سوق السفر العربي أكبر حدثٍ دولي للسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، ويجتذب هذا المعرض كل عام العديد من الزوار المتخصصين والخبراء في قطاعات السفر والضيافة لأكثر من 100دولة من دول الشرق الأوسط، مقدماً تحت مظلة واحدة فرصة فريدة للالتقاء، والتواصل، والقيام بالأعمال التجارية.