احتفل قصر الامارات الليلة الماضية بإضاءة شجرة عيد الميلاد واطلاق موسم الاعياد في القصر وسط حضور اكثر من 1200 زائر من مختلف الاعمار . واطلق القصر في غمرة الاحتفال مبادرة خيرية بإسم " قلوب من ذهب "لجمع التبرعات النقدية بهدف خلق لحظات خاصة للأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم خلال الحفل الذي شهده ايضا فريق ادارة قصر الامارات  , اطلاق هذه المبادرة بالشراكة مع مؤسسة "إصنع امنية  - ميك إي ويش " في الإمارات العربية المتحدة، و قدم قصر الإمارات هدايا تجلب الحب والأمل وتدخل البسمة علي قلوب ووجوه الاطفال. من خلال طرح تشكيلة حصرية من الحلويات التي يتم بيعها كجزء من تمويل الدعم المالي لهذه المبادرة الخيرية  ,

ورحب المدير العام لقصر الامارات السيد  هولجر شروت في كلمته بالضيوف والزوار المشاركين  في حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد و المساهمة في دعم مبادرة "قلوب من ذهب " لاسعاد الاطفال وادخال الفرحة علي قلوبهم . مشيرا الى ان هذه المبادره سوف يكون لها اثر كبير في توفير الدعم والرعاية للاطفال المحتاجين في الدولة بمشاركة مباشرة من قصر الامارات والقائمين علي المؤسسة الخيرية " اصنع امنية " .

واعرب العديد من الضيوف والزوار من مختلف الاعمار والجنسيات عن سعادتهم لحضور حفل اضاءة الشجرة العملاقة التي يبلغ طولها 14 مترا وسط هطول الثلج من أعلى قبة القصر  احتفاء بهذه المناسبة التقليدية . في حين تجولوا مابين مراكز تسوق لهدايا الميلاد وراس السنة الجديدة  داخل القصر .