يحظى زوار "حلبة دبي للتزلج" في "دبي مول" بفرصة فريدة لاختبار أجواء الشتاء الساحرة خلال موسم الأعياد، حيث سيتاح لهم شراء العديد من السلع والهدايا للأحباب والأصدقاء في السوق بمنطقة "ذا فيليدج"، فضلاً عن الاستمتاع بعرض التزلج الرائع "إليمنتيس" الذي يضم نخبة من المتزلجين المحليين والدوليين. كما تتواصل أجواء التشويق مع جلسات التزلج، وزيارة مغارة "سانتا"، ومتابعة الأنشطة الفنية والحرف اليدوية في ورشة عمل مساعدي سانتا الصغار.

روعة عالم يملؤه سحر الثلوج

تجربة فريدة في سوق منطقة "ذا فيليدج"

سيختبر زوار "حلبة دبي للتزلج" تجربة ممتعة تشمل العديد من الأنشطة الترفيهية؛ ويمكنهم أيضاً زيارة السوق في منطقة "ذا فيليدج" واقتناء مستلزمات الأعياد والهدايا الجميلة، فضلاً عن تذوق الحلويات العالمية والمشروبات اللذيذة وسط أجواء الشتاء الساحرة. وسيستمتع الزوار أيضاً بنزهة على طريق مرصوفة بالحصى، وحضور ورشة عمل مساعدي سانتا المخصصة للأنشطة الفنية ومهارات الحرف اليدوية، ناهيك عن الاستمتاع بلعبة دوامة الأحصنة واختبار الأجواء والمفاجآت الاحتفاليّة في كل ركن من "دبي مول".

الموعد: 16 ديسمبر 2015- 6 يناير 2016

التوقيت: 10:00 صباحاً فصاعداً

المكان: "حلبة دبي للتزلج

السعر: 20 درهماً للكبار (قابلة للاستبدال لدى أي متجر ضمن السوق). والدخول مجاني للأطفال من سن 12 عاماً فما دون وبرفقة شخص بالغ وبدون قسيمة قابلة للاستبدال. وللواصلين قبل عرض "إليمنتيس" بساعة، سيكون سعر تذكرة الدخول للبالغين 40 درهماً (مع 20 درهماً قابلة للاسترداد ضمن متاجر في السوق)، و20 درهماً للأطفال (بدون قسيمة قابلة للاستبدال).

للحجز، تفضلوا بزيارة www.dubaiicerink.com | لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالرقم: 5111 448 04

التزلج تحت الثلوج المتساقطة

سيختبر زوار "حلبة دبي للتزلج" خلال شهر ديسمبر تجربة حافلة بالأنشطة المشوقة مثل التزلج تحت هطول الثلج وسط أجواء ساحرة، وأيضاً زيارة السوق في منطقة "ذا فيليدج" . ويمكن للزوار الاختيار بين جلسة "التزلج الخاصة بأجواء الأعياد" و"جلسة التزلج وسط أجواء الديسكو"، و"جلسة التزلج على إيقاعات الدي جي" بمشاركة واحد من أمهر خبراء تنسيق الموسيقى - القرار لك.

الموعد: 16 ديسمبر 2015- 6 يناير 2016

التوقيت: 10:00 صباحاً فصاعداً

المكان: "حلبة دبي للتزلج"، "دبي مول"

السعر: ابتداءً من 80 درهماً للشخص الواحد لكل جلسة تزلج

للحجز، تفضلوا بزيارة www.dubaiicerink.com | لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالرقم: 5111 448 04

عرض "إليمنتيس" تنبعث الحياة في عناصر الأرض على الجليد 

تستضيف "حلبة دبي للتزلج"، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، عرض "إليمنتيس" الرائع للتزلج على الجليد والذي يمزج بين عناصر تأثير مختلفة (مثل النار والتراب والماء والهواء). ويشارك في العرض أكثر من 100 متزلج من أنحاء الدولة، بما في ذلك "أكاديمية حلبة دبي للتزلج"، فضلاً عن متزلجين عالميين من فريق "تيم USA"، إضافة إلى بريتني مارشال، وآشلي ديفرز، والذي سيقدمون جميعاً أجمل الحركات الاستعراضية على الجليد. وسيتم أيضاً تقديم عروض بهلوانية ترافقها تأثيرات الإضاءة بنظم LED، تليها 9 عروض فردية جميعها من إنتاج وإشراف المدربة الرئيسية كريستال هانسي. وسيحظى أفراد العائلة والأصدقاء بليلة حافلة بالعروض الرائعة في واحدة من أرقى الوجهات الترفيهية بالإمارة. 

الموعد: يومي 26 و27 ديسمبر

التوقيت: 7:00- 8:30 مساءً

المكان: "حلبة دبي للتزلج"، "دبي مول"

السعر: 35 درهماً للشخص الواحد؛ مقاعدVIP: 60 درهماً للشخص الواحد؛ مقاعد المنصّة الرئيسة 250 درهماً للشخص الواحد متضمنةً طبق مقبلات ومرطبات.

للحجز، تفضلوا بزيارة www.dubaiicerink.com | لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالرقم: 5111 448 04

 

"سيغا ريببلك"، "دبي مول"

متعة لا تضاهى في موسم الأعياد

يمكن للزوار التوجه إلى "سيغا ريببلك"، أحد أكبر مجمّعات الألعاب التفاعلية والإلكترونية واختبار تجربة ألعاب تفاعلية ممتعة بامتياز بما في ذلك عرض "كومبو" الخاص بالأعياد والذي يتضمن التمتع بألعاب المركبات لفترة غير محدودة، والاستمتاع بعشرة ألعاب فيديو، والتقاط صورة مع سونيك، فضلاً عن تناول وجبة شهية من "ماجيك كورن"، وذلك مقابل 200 درهماً فقط. كما يستمتع الصغار بأنشطة الرسم على الوجوه وألعاب البالونات ضمن تجربة ترفيهية متكاملة.

الموعد: 16 ديسمبر 2015 – 6 يناير 2016

التوقيت: 10:00 صباحاً فصاعداً

السعر: 200 درهم للشخص الواحد

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.segarepublic.com | لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالرقم: 8484 448 04

 

كيدزانيا

شاركوا ذكرياتكم, شاركوا ألعابكم

يوفر "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال، تجربة ترفيهية مميزة عبر استضافة أنشطة خيرية مستوحاة من موسم الأعياد وتتمحور في مضمونها حول فكرة العطاء. ومن أهم فعاليات هذه التجربة "صندوق الألعاب الضخم" الذي يشجع الصغار على زيارة "كيدزانيا" والتبرع بألعابهم إلى الجمعيات الخيرية. كما سيحصل الأطفال المشاركون على بطاقة يرسلون فيها أطيب التمنيات إلى الأطفال المستحقين الذين سيحصلون على الهدايا؛ وستقدم "كيدزانيا" شهادات تقدير للأطفال المشاركين في هذه الأنشطة النبيلة.

وكتجربة خاصة خلال موسم الأعياد، تدعو "كيدزانيا" الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 - 16 عاماً للمشاركة في فعالية متميزة تتيح لهم اختبار تجربة الحياة الواقعية للكبار؛ ويشمل ذلك لعب أدوار تحاكي الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها الكبار في حياتهم العملية. ويشكل هذا المركز الترفيهي التفاعلي وجهة فريدة تنمي مخيلة الأطفال وتثري شغفهم للاستكشاف والإبداع.

الموعد: 10 ديسمبر 2015 – 2 يناير 2016

التوقيت: 10:00 صباحاً فصاعداً

السعر: 100 درهم للأطفال، 50 درهم للكبار

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.kidzania.ae | لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالرقم: 5222 448 04

 

 

"Njoi"، "دبي مارينا مول"

عرض "كومبو" الخاص بالأعياد

سيحظى زوار منطقة ألعاب Njoi في "دبي مارينا مول" بأجواء ممتعة عبر مجموعة من ألعاب الركوب الجديدة للأطفال. ويعتبر عرض "كومبو" المشوق الخيار الأمثل للأطفال المفعمين بالطاقة والحيوية؛ حيث يمكنهم اختبار العديد من الأنشطة الحماسية، واللعب لساعة كاملة في منطقة الألعاب العادية، إضافةً إلى الاستمتاع بألعاب الترامبولين و3 مركبات أخرى ضمن تجربة ترفيهية بامتياز لبقية اليوم.

الموعد: 16 ديسمبر ولغاية 6 يناير 2016

التوقيت: الساعة 10:00 صباحاً

السعر: 99 درهم للشخص الواحد

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.njoi.ae | لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالرقم: 8484 448 04