الصور تُظهر جانب من حضور المؤتمر الصحفي الذي عقدته هيئة دبي للثقافة والفنون اليوم، في برج العرب، للإعلان عن تفاصيل أوبريت "البيت متوحِّد".

حَضَرَ المؤتمر سعادة السفير وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربيةلدى الدولة، والسيد خالد النعيمي، المنسق العام لأوبريت "البيت متوحِّد"،ومنال بن عمرو، رئيس الفريق المنظّم للأوبريت، وأخصائي فنون فيهيئة دبي للثقافة والفنون، ومجموعة من موظفيين وموظفات الهيئة،

كما وزحَضَرَ المؤتمر عدد من نجوم الفن المشاركين في أداء الاوبيريت وهم: والفنان هاني رمزي، والفنانة داليا البحيري، والفنانة حورية فرغلي،والملحن والمطرب رامي صبري (ملحن الاوبريت)، والمطرب أحمدجمال، والمطرب حمادة هلال، والفنانة سارة سلامة، والشاعر تامرحسين (شاعر الاوبريت)، والفنان مدحت صالح، والملحن عمرومصطفى، والملحن توما (الموزع الموسيقي للأوبريت) من جمهوريةمصر العربية، و الإعلامية رؤى الصبان، والفنانة أمل محمد،والإعلامي أحمد عبدالله، والإعلامية والناشطة المجتمعية إيمانفلامرزي من دولة الإمارات العربية المتحدة، و الفنانة أمل العوضيمن دولة الكويت، والفنانة ريم أرحمه من ممكلة البحرين.

وتنظَّم هذه المبادرة المشتركة بين هيئة دبي للثقافة والفنون بالتعاون مع عدد من الجهات الفنية والفنانين في مصر والوطن العربي،احتفاءً بعمق الروابط الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، قيادة، وحكومة، وشعباً.

وتؤدّى الأوبريت على مسرح مركز دبي التجاري العالمي يوم الجمعة، 11 ديسمبر، الساعة 8:00 مساءً. ملاحظة للقرّاء: الدعوة عامّة لحضور أوبريت "البيت متوحِّد"، والدخول مجاني لسكّان وزوّار الدولة. وذلك عبر التسجيل على موقع هيئة دبي للثقافة والفنون على الرابط التالي: http://www.dubaiculture.gov.ae/